الاتحاد

الرياضي

أوسيك: اختبرنا لاعبينا قبل المواجهات الصعبة

صراع على الكرة بين برنت لاعب استراليا (يسار) وسونيل لاعب الهند (أ ف ب)

صراع على الكرة بين برنت لاعب استراليا (يسار) وسونيل لاعب الهند (أ ف ب)

الدوحة (الاتحاد) - وقال الألماني أوليجير أوسيك مدرب المنتخب الأسترالي: المباراة كانت مهمة كبداية وتعرفنا على الإيقاع وكيف تسير الأمور في الملعب، ودائماً تكون المباراة الأولى لها ظروف خاصة، لعبنا الشوط الأول بشكل جيد، والأداء بشكل عام جيد وهذا يعطينا المؤشر الجيد في البطولة.
وأضاف: كان لدينا فرص أكبر للتسجيل ولكن هناك تفاصيل معينة منعتنا من تسجيل المزيد، أما اللاعبون فقد عرفوا المطلوب منهم كي يتم تنفيذه في المباريات المقبلة.
وأشار إلى أن الحارس الهندي كان جيداً، وهناك فرص كثيرة أظهر فيها مهاراته الفنية والبدنية، وفريقنا يضم مجموعة متميزة من اللاعبين، والأهم لدينا على دكة الاحتياط لاعبين جيدون، وفريقنا منظم داخل الملعب، ويقدم مستوى جيداً، وسوف نختبر قوتنا الحقيقية أمام بقية فرق المجموعة، ونحترم الفريق الهندي الذي لعب بشكل جيد ولديه انضباط جيد في الملعب، ولكن تنقصه الخبرة في المباريات.
وعن اختبار الدفاع الأسترالي في المباراة قال: بالفعل اختبرنا الدفاع وكان التركيز على الإيجابيات، ولدينا تكتل دفاعي جيد ولاعبون يجيدون ألعاب الهواء بالرأسيات.


الهنود يحملون علم أستراليا

الدوحة (الاتحاد) - فوجئت الجماهير، التي ذهبت أمس إلى ملعب جاسم بن حمد بنادي السد لحضور مباراة الهند وأستراليا، بأن بعض الجماهير من الجنسية الهندية يحملون أعلام أستراليا ويلوحون بها من خارج الاستاد.
وقبل أن يبدو هؤلاء دهشتهم من هذا التصرف الغريب علموا بأن الذين يحملون تلك الأعلام هم مجموعة من الهنود يقومون ببيع الأعلام المختلفة بغض النظر عن طرفي المباراة، وكانوا يحرصون أيضاً على التلويح لكل من يشتري علماً بعلامة النصر، ما معناه أن الهند سوف تكسب أستراليا، وهو بالطبع لم يحدث، بعد أن ضرب الكانجارو الشباك الهندية برباعية.

اقرأ أيضا

«الفرسان» يمطر شباك «الفهود» بخماسية