الرياضي

الاتحاد

أراوخو يكمل عقد أجانب الوحدة حتى نهاية المـوسـم

تيجالي يتعافى  من «إصابة بسيطة»

تيجالي يتعافى من «إصابة بسيطة»

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

يكمل الأرجنتيني سيرجيو أراوخو (27 عاماً)، لاعب فريق لاس بالماس الإسباني عقد أجانب الوحدة، في صفقة إعارة حتى نهاية الموسم الحالي، قابلة لتجديد التعاقد مع اللاعب أو شراء بطاقته من ناديه، في الموسم المقبل.
وكانت المفاوضات مع اللاعب وناديه انطلقت في وقت مبكر، ثم توقفت قليلاً، قبل أن تتجدد في الأيام القليلة الماضية، وتصل إلى اتفاق تام بين الأطراف الثلاثة (اللاعب والناديين)، وينتظر أن يعلن الوحدة عن الصفقة رسمياً قريباً.
وتبلغ القيمة السوقية للاعب الأرجنتيني مليوناً ونصف المليون يورو، بينما جاء ترشيح اللاعب للانضمام إلى صفوف «العنابي» من مانويل خيمينيز مدرب الفريق، الذي سبق له أن أشرف على تدريبه في ناديي لاس بالماس وأيك اليوناني.
يذكر أن اللاعب من المواهب التي قدمها نادي بوكا جونيور إلي برشلونة حيث لعب فترة لفريق البارسا الثاني، ثم تنقل بعدها بين أكثر من نادٍ، ويتميز بقدرته على اللعب في جميع مراكز الهجوم.
ومن جهة ثانية، تعافى تيجالي من إصابة عضلية بسيطة، وفضل الجهاز الفني إراحته أمس الأول في المباراة الودية التي خاضها الوحدة أمام سامسونج الكوري الجنوبي، وانتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، وشارك فيها المدافع فارس جمعة للمرة الأولى بقميص النادي، بينما جاء هدف الوحدة عبر خميس إسماعيل الوجه الجديد الثاني في الفريق، واشتكى عبدالله أنور الذي دفع به المدرب أساسياً في المباراة، من آلام في الظهر، دفعت لسحبه من الملعب في الشوط الأول، وعوضه إسماعيل مطر قائد الفريق، بينما أجرى المدرب تغييرات كثيفة في الشوط الثاني منح بها دقائق لعب أكثر للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الودية الأولى أمام بونيودكور.
ويستأنف الوحدة تدريباته اليوم استعداداً للقاء حتا الجمعة المقبل، بالجولة 13 من دوري الخليج العربي، والتي يسعى لأن تكون بمثابة انطلاقة جديدة للفريق في المسابقة، بعد الاستقطابات الكثيفة التي قام بها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ودعم بها جميع المراكز التي كانت تعاني من النقص.

اقرأ أيضا

ساري إلى مونديال الرجل الحديدي