الاتحاد

كرة قدم

حمد العامري: دخول العنصر النسائي في مجلس الشرف يتوافق مع استراتيجية العين

حمد بن نخيرات العامري

حمد بن نخيرات العامري

العين (الاتحاد)

أكد حمد بن نخيرات العامري، العضو المنتدب لمجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، على أهمية الدعم الذي يقدمه مجلس الشرف العيناوي كجهة استشارية داعمة للقرار في النادي، معرباً عن سعادته بالإقبال الكبير من أعضاء مجلس الشرف لتجديد العضوية، مؤكداً في الوقت نفسه ترحيب النادي بالأعضاء الذين حصلوا على العضوية الجديدة في الموسم الحالي.
وأشار إلى أن عضوية مجلس الشرف حظيت بإقبال لافت من «أقطاب النادي» في العام الجاري، موضحاً «تميزت الفترة الحالية بحصول قيادات من العنصر النسائي على عضوية الشرف انطلاقاً من حرصهن على دخول تجربة مجلس الشرف العيناوي الناجحة. وفي اعتقادي أن دخول العنصر النسائي في المجلس يتوافق مع استراتيجية نادي العين ورؤيته الداعمة للمجتمع بمختلف قطاعاته».
وأشاد العامري بإدارة شؤون مجلس الشرف للجهود المقدرة التي بذلتها من موقعها كجهة معنية ومتفرغة للتواصل مع أعضاء الشرف. كما امتدح جهود شركة نادي العين للاستثمار التي قدمت هذا الموسم عضوية «عيناوي» لمحبي النادي وبلغ عدد الذين حصلوا على العضوية 5000 مشجع. ويتمتع أعضاء «عيناوي» بخدمات استثنائية وذلك بالاستفادة من الشراكة المبرمة مع جميع القطاعات التجارية، حيث يحظى أصحاب العضوية بخصومات أكثر من 40‎%‎ في مجالات التسوق والصحة والمطاعم والمتاجر والسياحة والسفر والفنادق ومتجر النادي، بالإضافة لحضور الفعاليات والمباريات المقامة على ستاد هزاع بن زايد.
يذكر أن مجلس شرف نادي العين الرياضي الثقافي، يعد واحداً من أهم المجالس الاستشارية على مستوى المنطقة، إذ يقدم الدعم الاستراتيجي واللّوجيستي والمعنوي لنادي العين، حيث يضم المجلس نخبة من أهم وأبرز الشخصيات الفاعلة في المجتمع وأصحاب الأفكار المبتكرة التي تملك خبرات ومؤهلات ذات تأثير إيجابي في شتى القطاعات، إدارية واستثمارية واستشارية واستراتيجية ورياضية على نحو يضمن استدامة التطور والنمو لتعزيز مكانة نادي العين في جميع المجالات.

اقرأ أيضا