الإمارات

الاتحاد

مصرع خادمة سقطت من الطابق التاسع في الشارقة

البناية التي سقطت منها الفتاة الإندونيسية (تصوير متوكل مبارك)

البناية التي سقطت منها الفتاة الإندونيسية (تصوير متوكل مبارك)

(الشارقة) - لقي ثلاثة أشخاص حتفهم في حوادث وقعت في أماكن متفرقة في الإمارة، حيث توفيت خادمة، بعد أن سقطت من الطابق التاسع من إحدى البنايات، وتوفي عامل في إحدى البنايات قيد الإنشاء سقطت على رأسه سقالة، بينما كانت الحالة الثالثة لفتى من إحدى الجنسيات العربية صدمته سيارة خلال قيادته لدراجة هوائية.
وفي تفاصيل الواقعة الأولى، تحقق شرطة الشارقة في وفاة سيدة من الجنسية الاندونيسية تعمل خادمة لدى إحدى الأسر العربية، بعد أن سقطت من الطابق التاسع من بناية في منطقة المجاز مقابل مركز شرطة البحيرة.
وأفاد مصدر أمني بأن الواقعة حدثت قرابة الساعة الرابعة والنصف من فجر أمس، حيث تلقت الشرطة بلاغاً بالواقعة وعليه توجهت سيارة إسعاف وفريق من البحث الجنائي للتحقيق في الواقعة، إلا أن الفتاة كانت قد توفيت في المكان.
وأضاف أنه تبين للفريق أن الفتاة قدمت إلى البلاد منذ يوم واحد فقط قبل وفاتها، وأنه يتم التحقيق حالياً مع الأسرة التي كانت تعمل لديها.
ولفت إلى أنه تم تحويل ملف القضية لمركز شرطة البحيرة للتحقيق في الواقعة، وأنه من المنتظر صدور التقرير خلال أيام قليلة.
من جهة ثانية، توفي فتى يبلغ من العمر 16 عاماً من إحدى الجنسيات العربية كان يقود دراجة هوائية في منطقة الخزانة، بعد أن صدمته سيارة تحمل أرقام الشارقة، وذلك مساء أول من أمس.
وذكرت مصدر أمني أنه الفتى يدعى (ض.غ.) أصيب في الموقع، وتم نقله عبر سيارة على الفور لمستشفى الكويت بالإمارة إلا أنه توفي متأثراً بجروحه.
وفي الواقعة الثالثة، توفي شاب من الجنسية الباكستانية يعمل لدى إحدى شركات المقاولات إثر سقوط سقالات حديدية على رأسه في موقع العمل، وذلك صباح أمس في بناية قيد الإنشاء على كورنيش الحيرة.
وأكد المصدر أن الشخص ويدعى (ي. د. ش)، توفي في الموقع، وحضر فريق من التحقيقات لرفع البصمات ومن ثم تصوير الواقعة ومن ثم تحويل جثة الشخص للمختبر الجنائي بشرطة الشارقة لمعرفة الأسباب التي أدت للوفاة.
يذكر أن شخصين من الجنسيتين الهندية والأفغانية، توفيا أول من أمس في حادثين متفرقين وقعا بالشارقة، يتعلق الأول بعامل صيانة مصاعد أثناء عمله في صيانة مصعد في منطقة الشويهين، بينما توفي الثاني في حادث صدم دراجة هوائية كان يقودها بالمنطقة الصناعية في الإمارة.

اقرأ أيضا

خط ساخن موحد لحماية الأطفال في دبي