الاتحاد

الإمارات

«القطاع الأمني» بعجمان يطلع على أفضل الممارسات في «طبية أم القيوين»

عجمان (الاتحاد) ـ توجه وفد من القطاع الأمني في إمارة عجمان إلى منطقة أم القيوين الطبية، وذلك لعقد مقارنات معيارية للاستفادة من التجارب الناجحة في التنظيم المشترك حسب معايير التميز للمنطقة الطبية في إمارة أم القيوين.
وضم الوفد أعضاء من الجهات الأمنية الثلاث “القيادة العامة لشرطة عجمان والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب والإدارة العامة للدفاع المدني ومنهم العقيد د. أحمد عبدالرحمن النومان والعقيد عبدالعزيز بن درويش من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بعجمان، والعقيد عادل سيف المطروشي من الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، والمقدم عبدالله أحمد الحمراني والنقيـب خليل إبراهيم الحمادي من القيـادة العامـة لشرطـة عجمان.
وقد بادر سلطان بن راشد الخرجي مدير منطقة أم القيوين الطبية بتكليف فريق التنظيم وتنسيق استقبال وفد القطاع الأمني، وتجهيز المختصين لتقديم المعلومات لأعضاء الوفد المرسل، حيث كان في استقبالهم راشد عبيد الشحي نائب مدير منطقة أم القيوين الطبية، ومدير مستشفى أم القيوين، كما تم التنسيق والتنظيم لهذه الزيارة ولاستقبال الوفد من قبل كل من الشيخة فاطمة القاسمي رئيس لجنة جائزة الشيخ خليفة للمنطقة، والدكتور أسامة أحمد الغريب نائب رئيس لجنة جائزة الشيخ خليفة، بالإضافة إلى رؤساء المعايير كل من عواطف جمعة بلال، وسمر محمد عاطف، ولبنى عبيد الصريعـي.
وتضمن الاطلاع على تنظيم اللجان المخصصة لتطبيق معايير التميز عرض أهم الممارسات والعمليات التنظيميـة المشتركة في منطقـة أم القيوين الطبيـة، كما تم توضيح المبادرات المتميزة المطبقة بها وتأثيراتها في تحقيـق الأهداف الاستراتيجية على مستوى المنطقة، بالإضافة إلى عرض نتائج مقاييس الرضا ومؤشرات الأداء.
وقد تم اختيار المنطقة الطبية في إمارة أم القيوين لعقد المقارنة المعيارية لفوزها في جائزة الشيخ خليفة عام 2010 ، حيث أثمرت جهودها في تطبيق التميز على مستوى القطاع، مما أسفر عن نتائج مثمرة في مجال التميز.

اقرأ أيضا

تسجيل الراغبين في الترشح لعضوية "الوطني الاتحادي" اعتباراً من يوم غد