الاتحاد

الرياضي

الكثيري: طموحاتنا مختلفة ونفكر في اللقب

سعيد الكثيري (يسار) ووليد عباس خلال تدريبات المنتخب (الاتحاد)

سعيد الكثيري (يسار) ووليد عباس خلال تدريبات المنتخب (الاتحاد)

الدوحة (الاتحاد) - أكد سعيد الكثيري مهاجم منتخبنا الأول، أن لاعبي “الأبيض” جاهزون بنسبة 100% لضربة البداية أمام كوريا الشمالية، بعد مرحلة التحضيرات الجدية والاستعدادات القوية التي جرت خلال الأيام الماضية.
وأضاف أن كل اللاعبين متحمسين للدخول في أجواء البطولة، وعازمين على تقديم عرض قوي، ومشرف يعكس حقيقة إمكاناتهم ويظهر للمتابعين موهبتهم الكروية.
وأشار إلى أن حظوظ المنتخبين في لقاء اليوم متساوية بنسبة 50% للفوز وحصد النقاط الثلاث، مؤكداً أن المنتخب الذي يظهر رغبة أقوى في الفوز داخل الملعب، سيكون الأقرب لحسم النقاط الثلاث.
وأضاف أيضاً أن “الأبيض” يعيش أجواء إيجابية، بفضل النجاحات التي تحققت للمنتخبات الإماراتية، سواء في كأس الخليج أو الآسياد، الأمر الذي يرفع من معنويات اللاعبين، ويحمس الجميع لمواصلة النتائج المشرفة وتحقيق المزيد من النجاحات.
وأكد الكثيري أن طموحات الكرة الإماراتية، اختلفت عن السابق، ولم يعد هدفا مجرد الظهور المشرف، وإنما أيضاً المنافسة على اللقب، لأن هذا الجيل من اللاعبين مؤهل لذلك. وبخصوص أهمية المشاركة القارية في رصيده الشخصي، اعتبر الكثيري أن أغلب اللاعبين، سبق لهم خوض بطولات قارية قوية، مع منتخب الشباب أو الأولمبي، مما اكسبهم الخبرة اللازمة، والخبرة الكبيرة للتعامل، مع مثل هذه البطولات القارية بكل جدية.
وبالنسبة لأهمية مباراة اليوم أكد الكثيري أنها مفتاح الدخول في البطولة حيث يعتبر الفوز مكسب حقيقي يدعم “الأبيض” لمواصلة مشواره في أفضل الظروف.
أما بخصوص مشاركته في المباراة الأولى، فأكد الكثيري أنه جاهز لتقديم كل ما يملك لخدمة المنتخب، سواء لعب منذ البداية أو خلال مجريات اللقاء.
وأضاف أنه في أفضل حالاته مثل بقية اللاعبين، وفي أي وقت يدخله الجهاز الفني قادر على مساعدة “الأبيض” على تحقيق أهدافه، وقال إن الاختيارات الفنية بيد المدرب، لذلك يجب التركيز جيداً في التحضيرات وانتظار الفرصة بالنسبة لجميع اللاعبين.

اقرأ أيضا

يونايتد وسيتي.. "روح الانتصار" في "ديربي النار"