الاتحاد

الاقتصادي

«الإمارات دبي الوطني» راع مصرفي لمعرض دبي العالمي للقوارب

وقعت مجموعة الإمارات دبي الوطني اتفاقية شراكة استراتيجية مع مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لمعرض دبي العالمي للقوارب، لتكون المجموعة بموجبها الراعي المصرفي الرسمي لمعرض العام 2010.
وتقام الدورة الثامنة عشرة من معرض دبي العالمي للقوارب بين 9 و13 مارس 2010 في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالميناء السياحي، حيث ستُعرض تشكيلة كبيرة من القوارب واليخوت يزيد عددها عن 400 إلى جانب مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات من بُناة اليخوت الفاخرة والقوارب ومصمميها وموردي المعدات والمستلزمات البحرية ومقدمي الخدمات ذات العلاقة ضمن قطاع الملاحة البحرية الترفيهية.
وقال سيف المنصوري، رئيس تسويق الأعمال لدى الإمارات دبي الوطني “بات مرادفاً للرفاهية ونمط الحياة العصرية الراقي، ومدخلاً مهماً للوصول إلى كبار المستثمرين في المنطقة”.
وأضاف: “نعتقد أن المعرض يمثل أرضية مثالية للالتقاء بكبار الشخصيات أفراداً وممثلي مؤسسات من زوار المعرض”.
من جهته، أشار هلال سعيد المري، الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي إلى وجود تناغم واضح بين معرض دبي العالمي للقوارب وبنك الإمارات دبي الوطني، موضحاً أن حدثاً يُعنى بنمط الحياة الملاحية الراقي مثل معرض دبي العالمي للقوارب يخلق جواً ملائماً لنخبة كبار الشخصيات من زوار المعرض. وأعرب المري عن ثقته بقدرة البنك على تحقيق النجاح المنشود في أعقاب اطلاقته علامته الجديدة وطرحه لمنتجات مبتكرة ومصممة بعناية

اقرأ أيضا

الصين تفوقت في المفاوضات التجارية على أميركا