الاتحاد

خليجي 21

ليلة فرح في «حب الأبيض»

عمر عبدالرحمن يتلقى التهنئة من أحد المشجعين (الاتحاد)

عمر عبدالرحمن يتلقى التهنئة من أحد المشجعين (الاتحاد)

المنامة (الاتحاد) - عاشت بعثة منتخبنا الأول لكرة القدم أمس الأول أجواء احتفالية كبيرة، بعد الفوز على البحرين، وانتزاع بطاقة التأهل إلى نصف نهائي «خليجي21»، حيث انطلقت الأفراح من الملعب، واستمرت إلى مقر إقامة «الأبيض» بفندق «دبلومات» بالمنامة.
وقادت رابطة مشجعي المنتخب الاحتفالات بمشاركة فرق موسيقية شعبية في مسيرة جابت الشوارع، ورفعت أعلام الإمارات، ووصلت حتى بهو الفندق، ودوت الأهازيج والأغاني الاحتفالية ورقص المشجعون فرحاً بحصد منتخبنا أول بطاقة تأهل في البطولة .كما خص المشجعون لاعبي المنتخب عند وصولهم من الملعب باستقبال حار تعبيراً عن فرحتهم بالعرض القوي الذي قدموه والمسيرة الإيجابية التي بدأها «الأبيض» في هذه البطولة الخليجية.
الصور الذكارية
والتقط العديد من الجماهير الصور التذكارية مع اللاعبين والمدرب مهدي علي وسط أجواء احتفالية، عكست الدعم الكبير الذي يلقاه هذا الجيل الواعد، وحرص الشارع الإماراتي على الوقوف إلى جانب منتخبه، وتقديم كل المساندة له في أول بطولة خليجية يخوضها عدد كبير من اللاعبين، أملاً في المنافسة على اللقب والظفر بالكأس.
ويذكر أن جماهير المنتخب، توافدت على الملعب الوطني بالمنامة منذ صباح أمس الأول، عن طريق الجسر الجوي، الذي تم فتحه لحضور المباراة ومساندة لاعبينا، وتواصل وصول الجمهور إلى موعد انطلاقة المباراة، حيث انضم عدد كبير من المشجعين إلى الملعب بعد دقائق من بدء الشوط الأول.
6 طائرات
وكان للمبادرات التي خصصت ست طائرات خاصة لنقل الجمهور الأثر الإيجابي في تقديم المؤازرة الجماهيرية اللازمة بفضل الأعداد الكبيرة التي وجدت في المدرجات، بالإضافة إلى الجماهير التي وصلت عن طريق رحلات برية بمبادرات شخصية.
ويذكر أن اللجنة المنظمة لـ «خليجي21» استجابت لطلب وفد الإمارات ومنحت جماهيرنا خمسة آلاف تذكرة، بعد أن كان العدد الأول المخصص لمشجعينا لا يتجاوز 2100 تذكرة.
ووفر اتحاد الكرة كل وسائل التشجيع من أعلام وشالات بوابات الدخول، بالإضافة إلى تخصيص حافلات لنقل الجماهير من المطار إلى الملعب وتقديم كل التسهيلات المطلوبة لحضور المباراة، وأداء دورهم في تشجيع اللاعبين على أكمل وجه.
وأنعش المدرج المخصص لجمهور الإمارات الأجواء بالملعب الوطني بالمنامة، وردد المشجعون السلام الوطني، في العديد من المناسبات، وتفوقوا على جمهور البلد المضيف، في التشجيع منذ انطلاقة المباراة، وحتى صافرة النهاية، وبالتالي تحفيز اللاعبين، ورفع درجة حماسهم.
وسوف يتواصل الحضور الجماهيري الكبير خلال الأيام المقبلة، خاصة في مباراة نصف النهائي من خلال بدء اتحاد الكرة في التنسق من الآن مع الجهات الراغبة، في القيام بمبادرات تطوعية لنقل المشجعين إلى البحرين، وتوفير الطائرات الخاصة، ويتوقع أن يفوق العدد 10 طائرات خاصة.

اقرأ أيضا