الاتحاد

الإمارات

تعاون بين «الشؤون الإسلامية» بدبي و«أينوك»

دبي (وام) - وقعت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، وشركة نفط الإمارات الوطنية “أينوك”، اتفاقية تعاون لتوفير خدمة مواقيت الصلاة إلكترونيا.
وقع الاتفاقية عن الدائرة ناصر مبارك مدير إدارة تقنية المعلومات، فيما وقعها عن نفط الإمارات عبد المجيد مالك مدير تقنية المعلومات.
وقال ناصر مبارك، إن الدائرة تسعى لعمل شراكات مع جميع المؤسسات الحكومية و الخاصة لتفعيل دورها في خدمة المجتمع عن طريق تقديمها للعديد من الخدمات الإلكترونية كالفتاوى الدينية ومواقيت الصلاة وخطبة الجمعة وتوزيعها وتحديد القبلة وبلاغات صيانة المساجد والاستشارات الدينية، وطلب إقامة نشاط دعوي في إمارة دبي .
وأضاف أن الاتفاقية نصت على أن تزود الدائرة شركة “أينوك” بخدمة مواقيت الصلاة، والتقويم الهجري الإلكتروني ليتم نشرها على الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني الخاص بها، وذلك دون أي مقابل مالي خلال مدة سريان الاتفاقية.
وأوضح مدير إدارة تقنية المعلومات في الدائرة، أن الاتفاقية تعزز علاقات الشراكة الاستراتيجية القائمة بين الدائرة والشركة بشكل فعال بما يكفل النهوض بهذه العلاقات وتطويرها بشكل مستمر وإرساء دعائم التعاون المشترك بينهما.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد: أعمال الخير أساس المواطنة الصالحة