الرياضي

الاتحاد

نبارك لآسيا القيادة الإماراتية

يوسف البطران (الاتحاد)

يوسف البطران (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد) - قال يوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجو جيتسو: أبارك لقارة آسيا، اختيار عبد المنعم الهاشمي رئيساً للاتحاد الآسيوي للعبة، مؤكدا أنه قادر على تحقيق الكثير للقارة الآسيوية من خلال منصبه الجديد.
واعتبر البطران أن فوز الهاشمي بإجماع كل الاتحادات المشاركة في الجمعية العمومية يؤكد إقرار القارة بما قدمته الإمارات للجو جيتسو محليا وقاريا وعالميا ما جعل الجميع يتوافق على مرشحها للمنصب.
أضاف: كما أن اختيار الإمارات لتكون مقرا للاتحاد الآسيوي يصب في مصلحة دعم ونشر وتطوير رياضة الجو جيتسو في الدولة وفي قارة آسيا كلها بما قدمته وتقدمه الإمارات للعبة منذ انطلاق نشاطها قبل سبعة أعوام.
وأشار البطران إلى أن اتحاد الإمارات للجو جيتسو قطع شوطا في تنفيذ استراتيجيته الموضوعة من خلال إضافة مقعد جديد للإمارات في خريطة الرياضة الدولية والقارية يضاف إلى منجزاتها العديدة في جميع المجالات.
وأشار يوسف البطران، عضو مجلس الإدارة ومسؤول الأندية والمراكز إلى أن تجربة اللعبة في الإمارات، ستنتقل شيئاً فشيئاً إلى ربوع القارة، خاصة أن القائمين على اللعبة قارياً اليوم، هم أبناء الإمارات، والذين اكتسبوا خبرات كبيرة من العمل طوال المرحلة السابقة.

اقرأ أيضا

ديبالا يهزم بيل في مباراة إلكترونية