الرياضي

الاتحاد

«سلطان العويس» يكسب «أحمد بن سليم» 9 - صفر في دورة حمدان بن محمد للألعاب المدرسية

دبي (الاتحاد) - فاز فريق مدرسة سلطان العويس على فريق مدرسة أحمد بن سليم بنتيجة 9 - صفر، في منافسات لكرة القدم لفئة تحت 10 سنوات، ضمن فعاليات دورة حمدان بن محمد للألعاب المدرسية، فيما تغلب فريق مدرسة النخبة النموذجية على مدرسة الأقصى 7 - صفر وعلى مدرسة البحث العلمي 2 - صفر، كما فازت مدرسة دبي الوطنية “الطوار” على مدرسة دبي الدولية “القرهود” 2 - 1.
وتغلب فريق مدرسة الجاحظ على فريق مدرسة دبي للتربية الحديثة 1 - صفر وحققت مدرسة دبي الدولية “القرهود” الفوز على فريق مدرسة الثريا 4 - 2.
وأقيمت مباريات البطولة أمس الأول ضمن تصفيات مجموعة ديرة بمشاركة العديد من فرق المدارس الحكومية والخاصة والتي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع مؤسسة التعليم المدرسي بدبي للعام الثاني على التوالي على ملاعب النادي الأهلي.
وشهد المباريات عدد من المسؤولين في مجلس دبي الرياضي ومؤسسة التعليم المدرسي بدبي، كما تواجد مدربو القطاعات السنية من كافة أندية دبي لمتابعة المنافسات وانتقاء أصحاب المواهب الصاعدة حيث يشارك في الدورة الطلاب المواطنون من غير المسجلين بالأندية من مختلف المدارس الحكومية والخاصة.
وجحزت فرق مدارس سلطان العويس، والنخبة النموذجية، ودبي الوطنية “الطوار” والجاحظ، مقاعدها في دور الثمانية الذي ينطلق في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري وتقام منافساته على ملاعب نادي دبي.
يذكر أن الدورة تشمل عدة ألعاب رياضية فردية وجماعية للبنين والبنات، وهي سباق الطريق، السباحة، ألعاب القوى، كرة القدم، كرة السلة، والكرة الطائرة، كما يتم إقامة دورات تدريبية للمعلمين والمعلمات بهدف المساهمة في رفع مستواهم الفني وتعميم الفائدة على جميع الأطراف المشاركة بالدورة.
وكانت مدرسة المهلب قد توجت بلقب فئة تحت 12 عاماً لكرة القدم في شهر ديسمبر الماضي، فيما حل فريق مدرسة دبي الدولية “ند الشبا” في المركز الثاني ونال فريق مدرسة دبي الوطنية “ند الشبا” المركز الثالث.

اقرأ أيضا

18 «ودية ورسمية» في «التوقف الثالث» لـ«الخليج العربي»