العين (الاتحاد)

ثلاث صفقات حسمها نادي العين أمس .. حيث ضم العين التوجولي لابا كودجو لاعب فريق نهضة بركان المغربي، بعقد يمتد لمدة 3 مواسم حتى 2022 بعد منافسة حامية مع عدة أندية عربية ووقع اللاعب على عقده الجديد أمس بحضور محمد عبيد حماد المشرف على الفريق.
ويعد لابا كودجو من أبرز اللاعبين الذين برزوا في قارة أفريقيا في الموسم الماضي، حيث فاز بلقب هداف كأس الاتحاد الأفريقي، برصيد 8 أهداف.
كما تعاقد العين مع الدولي الجزائري، عبدالرحمن مزيان -25 سنة- لمدة أربعة مواسم، لينضم بذلك رسمياً إلى صفوف الفريق الأول بداية من الموسم الكروي الجديد وحتى عام 2023، وتقرر أن يرتدي اللاعب القميص رقم 8.
وضم العين محمد هلال النعيمي «23 سنة» لاعب عجمان، لمدة 5 مواسم، بعقد يمتد حتى 2024.
وعلى جانب آخر وصف محمد هلال النعيمي، انضمامه للعين بالخطوة العملاقة في مشواره الكروي، لأن الواقع يؤكد أن الانضمام إلى أحد أفضل أندية القارة الآسيوية يعتبر نُقلة نوعية وإضافة حقيقية تعزز السيرة الذاتية لأي لاعب.
وقال هلال إن الانتماء «للزعيم» طموح كل لاعب بدوري الخليج العربي، وهو شرف كبير لي أن أرتدي شعار العين، وأدرك جيداً المسؤولية التي تقع على عاتقي لأن سقف الطموح كبير، قياساً بالإمكانيات الموجودة بالنادي لتطوير مؤشر أداء اللاعبين وكذلك الجماهير، التي لا ترضى سوى بالفوز في جميع التحديات محلياً وقارياً وحتى عالمياً.
وحول طموحاته مع ناديه الجديد، قال: «العين اسم ارتبط بالإنجازات والبطولات، وهدفي هو بذل كل الجهود مع زملائي من أجل اعتلاء منصات التتويج، والأجواء مهيأة تماماً لمعانقة الأمجاد وكتابة سطور بأحرف من ذهب في مشواري المقبل مع العين».
وأكمل: عندما حصلت على عرض نادي العين، لم أفكر مطلقاً في الأمور المالية، بقدر التفكير في تحقيق طموحاتي الكبيرة مع هذا النادي، الذي يعتبر الانتماء إليه حلما بالنسبة لأي لاعب، وفضلت الانتقال إلى «الزعيم» حتى أضيف لمسيرتي الكروية إنجازات تاريخية غير مسبوقة، فضلاً عن أن التواجد في القائمة الأساسية بفريق العين يمهد لأي لاعب طريق الحصول على الشارة «الدولية» بالانضمام إلى المنتخب الوطني.
وأعرب هلال عن بالغ فخره واعتزازه وشكره وامتنانه إلى نادي العين على الثقة الغالية التي حصل عليها بنيل شرف الدفاع عن شعار «الزعيم»، مؤكداً: «سأعمل على إظهار أفضل ما لدي، وأضاعف من جهودي حتى أكون على قدر الثقة والتحدي وأتمنى أن أساهم مع زملائي في تحقيق أهداف النادي».