الرياضي

الاتحاد

الحمرية بطل ثانية جولات «الإمارات للتجديف»

الاتحاد

الاتحاد

الحمرية (الاتحاد)

اقتنص فريق الحمرية للتجديف إنجازاً رياضياً جديداً بتحقيقه المركز الأول بالمجموع العام، ضمن الجولة الثانية من بطولة الإمارات للتجديف الحديث بالفجيرة، عقب إحراز (27) ميدالية ملونة بالبطولة المقامة بتنظيم وإشراف اتحاد الشراع والتجديف الحديث، في وهي البطولة التي شهدت مشاركة 5 أندية تخصصية في مجال الرياضات البحرية، هي رأس الخيمة للرياضات البحرية، وأبوظبي للتجديف، وأبوظبي لليخوت الشراعية، ونادي هيئة الاستثمار.
وحقق فريق الحمرية المركز الأول في المجموع العام بالبطولة، بـ 14 ميدالية ذهبية، و8 ميداليات فضية، و5 ميداليات برونزية، بمجموع 27 ميدالية لكافة الفئات والأصناف الخاصة برياضة التجديف الحديث.
ولعبت خبرة لاعبي ولاعبات تجديف الحمرية الدور الأبرز في مراحل وفئات السباق، حيث حقق الفريق عدداً من النتائج الرياضية المشرفة التي مكنت من الفوز بالمركز الأول بالمجموع العام بالبطولة.
من جهته هنأ جمعة عبيد الشامسي، رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الثقافي الرياضي اللاعبين بالإنجاز الرياضي، مشيداً بجهودهم وجهود الأجهزة الفنية والإدارية التي تشرف على الفريق بكامل فئاته، وإعدادهم بالمستوى المطلوب للظهور في مختلف المنافسات والبطولات، داعياً اللاعبين إلى مزيد من الألقاب في مختلف البطولات والمشاركات البحرية.

اقرأ أيضا

المرشحون في انتخابات الاتحادات.. الموانع العشرة!