الاتحاد

الرياضي

محمد المحمود: قاطرة النجاح الآسيوي تنطلق من أبوظبي

المحمود يهنئ الهاشمي بعد فوزه برئاسة الاتحاد الآسيوي (تصوير جاك جبور)

المحمود يهنئ الهاشمي بعد فوزه برئاسة الاتحاد الآسيوي (تصوير جاك جبور)

نبيل فكري، مصطفى الديب (أبوظبي) - وجه محمد إبراهيم المحمود أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، التهنئة للإمارات حكومة وشعبا، على فوز عبد المنعم الهاشمي بمنصب رئيس الاتحاد الأسيوي للجو جيتسو.
وأكد المحمود أن المنصب يعد إنجازا جديدا لرياضة الإمارات، التي عودت الجميع على التألق الدائم سواء في النواحي التنظيمية أو في المناصب الإدارية، خلال السنوات الأخيرة.
وأضاف: من دون شك فإن الدعم المستمر من جانب القيادة الرشيدة هو السبب الرئيسي وراء كل الإنجازات التي تتحقق على الساحة الرياضة بشكل عام، والركيزة التي تنطلق منها رياضتنا إلى آفاق التفوق.
ووجه المحمود الشكر إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعم سموه الدائم للرياضة بشكل عام والجو جيتسو بشكل خاص، مؤكدا أن دعم سموه هو أساس نهضة اللعبة ليس على مستوى الدولة فقط، بل على مستوى العالم أجمع.
وتابع: إن شهادات المهتمين باللعبة، هي التي أكدت ذلك، لاسيما أن الاتحاد الدولي نفسه أكد أن الدعم السخي لسمو ولي عهد أبوظبي هو السبب الرئيسي وراء تقدم اللعبة وانتشارها خاصة في منطقة الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن شهادة الاتحاد الدولي التي جاءت على لسان رئيسه تعد وساما على صدر كل رياضي إماراتي، وتحمل المجلس القاري الجديد، مزيدا من المسؤولية، خاصة أن رئيس الاتحاد من أبناء هذا الوطن الغالي، الذي يسعى دائما للتميز، والتواجد في قلب الساحة الرياضية العالمية.
ووجه الشكر إلى الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، التي منحت ثقتها الكاملة للإمارات، من خلال هذا المحفل الرياضي الكبير، ورحب بالجميع على أرض زايد الخير.
وأكد أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي أن عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحاد الآسيوي للجو جيتسو، يعد واحدا من الذين حملوا هموم هذه الرياضة على أكتفاهم، والجميع في القارة الصفراء وضع ثقته في شخصه، من خلال ما سبق أن قدمه للعبة، من انتشار غير عادي على مستوى القارة، وأعرب عن ثقته التامة في قدرة الهاشمي ورفاقه على تقديم المزيد للجو جيتسو، من خلال تطوير اللعبة، والسعي الدائم نحو تواجدها في مختلف دول القارة الصفراء، لاسيما أن الهدف الأساسي هو المضي قدما في طريق النجاح الذي انطلقت قاطرته من أبوظبي عاصمة الإمارات التي عودت العالم دائما على الإبداع.
وأضاف: لقد جاء فوز الهاشمي، ليكمل المسيرة الناجحة للدولة، في هذه اللعبة العالمية، لاسيما أن الإمارات كانت بوابة الجو جيتسو إلى الشرق الأوسط، من خلال العاصمة أبوظبي، التي اعتبرها رواد اللعبة، عاصمة الجو جيتسو العالمية، نظرا للدعم غير المحدود الذي قدم للعبة على أرض هذا الوطن.
وتابع قائلاً: أعتقد أن اختيار أبوظبي كمقر رسمي للاتحاد الآسيوي، دليل جديد على ثقة العالم أجمع، فيما تمتلكه عاصمة الإمارات، من إمكانيات غير عادية تساهم دائما في تطور أية رياضة، وأكد أن المقر الجديد يعد مفخرة لأي رياضي إماراتي، لاسيما أنه مجهز بتجهيزات على مستوى عالمي، بهدف استيعاب الاتحادين القاري والمحلي.
ووجه المحمود التهنئة إلى جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي الجدد، وأكد أيضا أن تولي فهد علي منصب الأمين العام للاتحاد، يعد انتصارا ثانيا للإمارات في جولة واحدة، وتمنى أن يكون التوفيق حليف الجميع فيما هو قادم من مشوار، حيث أكد أن القادم أصعب، خاصة أن الجميع يضعون آمالا كبيرة على تشكيل الاتحاد الجديد.
ووصف نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، أجواء جلسة الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي، التي عقدت صباح أمس بفندق جميرا أبراج الاتحاد، بالأجواء المثالية، وأكد أن الحضور المكثف من رؤساء الاتحادات، والوفود المصاحبة خير دليل على مدى اهتمامهم بمستقبل هذه الرياضة، التي أصبحت واحدة من أشهر الرياضات على مستوى العالم.
وأشار إلى أن التنظيم الرائع من جانب اتحاد الإمارات للجو جيتسو، يعد مثالا حيا جديدا على قدرة أبناء الدولة، على تقديم الإبهار على طبق من فضة لكل ضيوف الدولة.

اقرأ أيضا

فالفيردي يعدد مكاسب مشاركة برشلونة في كأس راكوتين