الاتحاد

الإمارات

وفود 24 دولة تشارك بمؤتمر «الإدارة في الأوقات الصعبة»

دبي (وام) - ينطلق في جامعة زايد بدبي السبت المقبل، المؤتمر الثاني للأعمال الدولية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت شعار “الإدارة في الأوقات الصعبة”.
وأكد أكثر من 100 ضيف من 24 دولة و89 جامعة مشاركتهم في المؤتمر الذي تستمر أعماله على مدى أيامه الثلاثة، والذي يعد تعاوناً مشتركا بين جامعتي زايد وولونغونغ في دبي.
وتتضمن فعاليات المؤتمر مناقشة 75 ورقة عمل إلى جانب ورشتي عمل حول كتابة الأبحاث والحالات الدراسية وحلقة نقاش أكاديمية وحلقتي نقاش متخصصة.
ويتم على هامش المؤتمر إطلاق النسخة الجديدة من كتاب “الأفعال والآراء: الإدارة في الأوقات الصعبة” في الخامس عشر من يناير الجاري، ويعتبر الكتاب مشروعا بين المؤتمر ومركز ولونغونغ لحالات الأعمال ويحتوي على 12حالة من الإمارات، ويقدم تحديات أعمال توثق حلول أعمال مبتكرة تتبناها المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لإدارة التحديات التي تواجهها.
ويتحدث كريس كولويل المتخصص في مجال التحفيز وأصبح من ذوي الإعاقة بسبب حادث تعرض له خلال ممارسة رياضة الغطس الهوائي، عن المهمات المستحيلة، كما يلقي الدكتور ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية ضيف شرف المؤتمر كلمة خلال الافتتاح.
وقالت الدكتورة ميليدونا ستيفينز بلاكريشنان الأستاذ المساعد في جامعة ولونغونغ ورئيسة المؤتمر، إنه استقطب مشاركة واسعة من أكاديميين ومتخصصي أعمال ومتخذي قرار من المؤسسات الحكومية والخاصة.
وينظم المؤتمر إضافة إلى البرنامج العام ثلاث مناقشات، حيث سيقوم عدد من الأكاديميين والمديرين التنفيذيين بتقديم خبرتهم وآرائهم مع الضيوف والجمهور العام.

اقرأ أيضا