الاتحاد

الاقتصادي

مذكرة تفاهم بين «سيرت» و «يوني بتون» لإنشاء نظام إداري لنقل الخرسانة الجاهزة

نهيان يشهد توقيع المذكرة بحضور السفير البريطاني

نهيان يشهد توقيع المذكرة بحضور السفير البريطاني

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس كليات التقنية العليا توقيع مذكرة تفاهم بين د.جي آر جنجارماني الرئيس التنفيذي لمجموعة الفارعة الإنشائية المتكاملة والدكتور طيب كمالي مدير كليات التقنية العليا والرئيس التنفيذي لمركز التفوق والأبحاث التطبيقية (سيرت).

تهدف مذكرة التفاهم إلى إنشاء نظام إداري في التوزيع والنقل يقوم بتقديمه (سيرت) وشركة يوني بتون التابعة لشركة الفارعة.
أشاد د.كمالي بهذه المذكرة التي حضر توقيعها إدوارد أوكدين سفير المملكة المتحدة في الدولة، وعدد من المسؤولين من الجانبين مشيرا إلى أن التعاون سيمكن مركز (سيرت) من تقديم أفضل الممارسات وأحدث التقنيات لتوفير قدرة تنافسية قصوى في مجال تجهيز وإيصال الخرسانات الجاهزة لمواقع الإنشاءات.
وأفاد بأن هذا النظام يضيف العديد من الوظائف الصناعية إلى آلية سيرت للمعلومات التعقبية (CIT) والتي تتميز بأنظمتها العالية في متابعة المعلومات وإرسالها.
وبموجب مذكرة التفاهم، يقدم مركز التفوق والأبحاث التطبيقية (سيرت)، أحدث التقنيات لتتبع الحافلات التي ستقوم بنقل الخرسانات الجاهزة التي تنتجها شركة يوني بتون عبر أحدث الأجهزة التي تتماشى مع أحدث أنواع التكنولوجيا الموقعية لمتابعة ومراقبة الحافلات التي تنقل الخرسانات ومجهزيها وهي أكثر من 350 خلاطا متنقلا.
وأضاف د.كمالي أن CIT تعزز أنظمة متابعة المعلومات إذ ستستفيد شركة يوني بتون من التطورات الكبيرة لكفاءة العمليات وتقديم أعلى مستويات الخدمة الممكنة لزبائنها.
ونوه بأن توفير نموذج سهل الاستخدام ومعتمد على شبكة الإنترنت، إذ يتيح برنامج التيليمتكس إرسال وتلقي وتخزين المعلومات عبر أدوات الاتصال الهاتفي المباشر واستخدام واسع لتكنولوجيا أنظمة العمل العالمية ونقل تكنولوجيا الاتصال في أنظمة المتابعة الآلية.
وقال د. جنجارماني بأن القيمة الإجمالية للمشروع تفوق 10 ملايين درهم وسيكون النظام الأول من نوعه في مجال الصناعة، وسيثمر هذا المشروع عن كفاءات كبيرة في عمليات شركة يوني بتون وسيوفر أعلى درجات الكفاءة في خدمة الزبائن في مواقعهم الإنشائية.
وأضاف: أن التزام شركة يوني بتون في الحفاظ على الصدارة في القدرات الإنتاجية وتقديم مستويات عالية في خدمة الزبائن في مواقعهم الإنشائية هي من أهم الأولويات. ومن جانبه أكد محمد شهادة المدير العام لشركة يوني بتون للخرسانة الجاهزة أن الشركة تحرص على تقديم الأفضل لعملائها وان الشركة ستتمكن من متابعة عملية توصيل الخرسانات الجاهزة في وقتها المحدد من خلال الشراكة مع “سيرت” حيث ستتمكن من مراقبة 350 خلاطا متنقلا

اقرأ أيضا

«موانئ دبي العالمية» تطور منطقة اقتصادية في ناميبيا