الاتحاد

الرياضي

سباق أبوظبي لقوارب التجديف ينطلق السبت المقبل

أبوظبي (الاتحاد) - ينظم نادي تراث الإمارات سباق أبوظبي لقوارب التجديف فئة 40 قدماً يوم السبت المقبل برعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، ويتضمن السباق أربعة أشـواط مسافة كل شوط أربعة أميال بحرية، وذلك على امتداد كورنيش أبوظبي.
وأكملت اللجنة المُنظمة للسباق استعداداتها الفنية والأدراية للانطلاق، ويتوقع مشاركة جيدة من قبل النواخذة والبحارة المواطنين لما اكتسبته هذه السباقات البحرية التراثية التي ينظمها نادي تراث الإمارات من شهرة وسمعة متميزة في الدولة.
واشترطت اللجنة المنظمة للسباق أن يكون المُشارك سواء كان نوخذة أو بحاراً من مواطني الدولة، ومن الحاصلين على بطاقة العضوية، وألا يزيد عدد المشاركين على كل قارب عن 17متسابقاً، ولا يزيد عمر المتسابق على 50 عاماً، وأن لا يقل عن 12 عاماً، وأن يكون لائقاً طبياً.
وبدأت إدارة الأنشطة والسباقات البحرية في النادي أعمال تسجيل المشاركين فيه بمقرها خلف جامعة زايد في أبوظبي منذ يوم 2 يناير، على أن تختتم أعماله يوم بعد غد، كما حددت اليوم نفسه موعداً للاجتماع التنويري للمشاركين فيه.
بينما كثفت اللجان الفرعية في إدارة الأنشطة والسباقات البحرية في النادي أعمالها من أجل استكمال الاستعدادات لانطلاق هذا السباق التراثي.

اقرأ أيضا

سفراء «كرة الإمارات» يترقبون قرعة «أبطال آسيا» اليوم