الاتحاد

الإمارات

«الفجيرة التعليمية» توزع ميزانيات الأنشطة على المدارس

(الفجيرة) - بدأت منطقة الفجيرة التعليمية توزيع ميزانيات الأنشطة على المدارس التابعة لها للفصلين الثاني والثالث، والتي تبلغ قيمتها الإجمالية للعام الدراسي كاملا 5 ملايين و320 ألف درهم.
وقال سعيد عبيد رئيس قسم الشؤون المالية في المنطقة، إن القسم سيبدأ اعتباراً من اليوم توزيع هذه الميزانيات على المدارس بعد اعتمادها رسمياً من الجهات المختصة، والتي تستفيد منها 62 مدرسة وروضة، تضم قرابة 20 ألف طالب وطالبة.
وأضاف أن هناك 11 روضة أطفال في المنطقة، خصص لكل منها حوالي 70 ألف درهم، تم تسليمها 35 ألفاً منها في الفصل الدراسي الأول وسيتم تسليمها الـ 35 ألفاً الأخرى عن الفصلين الثاني والثالث، و23 مدرسة في الحلقة الأولى خصص لكل منها 80 ألف درهم، تم تقديم 40 ألفاً منها في الفصل الأول والباقي للفصلين الثاني والثالث و12 مدرسة في الحلقة الثانية خصص لها مبلغ 90 ألف درهم تم توزيع 45 ألفاً منها في الفصل الأول وسيتم توزيع الـ 45 ألفاً الأخرى للفصلين الثاني والثالث.
وتم تخصيص 100 ألف درهم لكل من المدارس الثانوية في الفجيرة، التي يبلغ عددها 16 مدرسة، حيث تم توزيع نصف المبلغ في الفصل الأول، وسيتم تسليمها الباقي للفصلين الثاني والثالث.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: خلفان الرميثي أحد رجال الوطن الأوفياء