الاتحاد

الرياضي

منتخب هوكي الجليد يكسب تجربتين ويخسر الثالثة

أبوظبي (الاتحاد) - حقق منتخب الإمارات لهوكي الجليد انتصارين متتاليين في تجاربه الودية وخسر الثالثة، وذلك ضمن تحضيراته المكثفة استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الشتوية السابعة والتي ستقام من 28 يناير وحتى 5 فبراير في إستانا بكازاخستان حيث تأتي المشاركة في إطار الاستحقاقات القارية والعالمية ضمن الأجندة الموسمية المعتمدة في مشاركات المنتخب في المحافل الخارجية.
وفاز المنتخب على فريق العقارب 9 - صفر وتفوق على فريق العقارب 4 - 1، فيما خسر أمام فريق جمال دبي 1 - 4.
ويدخل المنتخب الذي حاز على لقب بطل آسيا 2009 ووصيفها في عام 2010 هذه المباريات قبل سفره إلى كازاخستان يوم الجمعة المقبل للدخول في معسكر تدريبي يتأهب من خلاله لاعبو المنتخب للتكيف مع الأجواء الشتوية والعمل على رفع وتيرة التحضيرات إلى أوج تقدمها من أجـل الظهور المشرف في الأولمبيـاد الشـتـوي وتقـديـم الصـورة المعهودة لرياضة هوكي الجليد في المشاركات الخارجية.
ويلاقي منتخبنا في مجموعته بدورة الألعاب الآسيوية الشتوية منتخبات الكويت ومنغوليا وقيرغستان، حيث يطمح منتخبنا إلى اعتلاء صدارة المجموعة والتأهل إلى الدور الثاني وسط آمال وتطلعات كبيرة بأن يحقق المنتخب نتائج مميزة تقودهم للفوز بالميدالية الذهبية لهوكي الجليد.
من جانبه أعرب جمعة الظاهري قائد المنتخب عن ارتياحه للخطوات التحضيرية والمكثفة التي شهدتها صالة أبوظبي للتزلج بحضور جميع لاعبي المنتخب الطامحين هذه المرة لوضع بصمات مضيئة ومميزة في تاريخ مشاركات المنتخب في المحافل لخارجية.
وقال: تشكيلة المنتخب تمزج بين عاملي الخبرة والشباب وتتمتع بمقومات القوة والمهارة واللياقة البدنية العالية، حيث نطمح من خلالها لتسجيل الحضور الفاعل وترك انطباعات إيجابية في الدورة الآسيوية الشتوية التي يشارك فيها المنتخب للمرة الثانية.
وأضاف: المنتخب سيدخل معسكراً تدريبياً في كازاخستان حيث سيشد الرحال يوم الجمعة القادمة للبدء في المرحلة الثانية من التحضيرات التدريبية وتنفيذا للخطط التي وضعها الجهاز الفني قبيل دخوله المنافسة الآسيوية، مؤكداً بأن لاعبي المنتخب يتطلعون بآمال عريضة للظفر بلقب الدورة الآسيوية وتشريف رياضة هوكي الجليد الإماراتية ليتوج بها مسيرته المطرزة بلألقاب والإنجازات الآسيوية والدولية.

اقرأ أيضا

الوحدة ينفي عروض باتنا ويؤكد بقاء تيجالي وليوناردو