الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

خالد بن سلمان: سنواجه جرائم ميليشيات الحوثي بحزم وصرامة

خالد بن سلمان: سنواجه جرائم ميليشيات الحوثي بحزم وصرامة
13 يونيو 2019 09:04

أعلن نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان، مساء الأربعاء، أن السعودية ستواجه ميليشيات الحوثي الموالية لإيران بحزم.

وأضاف الأمير خالد، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على "تويتر، "تستمر ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران في جرائمها الخارجة عن القانون والبعيدة عن الأخلاق والمتسقة مع سلوك داعميها، باستهداف مطار أبها الدولي والتسبب بإصابة مدنيين أبرياء من جنسيات مختلفة".

 سنواجه جرائم ميليشيا الحوثي بحزم
لا ينثني وصرامة لا تنكسر .. استهدافهم اليوم لمطار مدني تجاوز يوضح للعالم فداحة التصعيد الإيراني للإضرار بأمن المنطقة واستقرارها.

وتابع: "سنواجه جرائم ميليشيات الحوثي بحزم لا ينثني وصرامة لا تنكسر .. استهدافهم اليوم لمطار مدني تجاوز يوضح للعالم فداحة التصعيد الإيراني للإضرار بأمن المنطقة واستقرارها".

اقرأ ايضاً... الإمارات تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار أبها الدولي

وقال: "وسائل الردع الحازمة سوف يتم اتخاذها للتصدي لهذه الميليشيات الإرهابية وأؤكد أننا سنردع كل من يحاول المساس بأمننا ومصالحنا، مع التزامنا بكافة القوانين الدولية وقواعده العرفية حفاظاً على أمن واستقرار المنطقة".

وأردف قائلا: "منذ 40 عاماً، والنظام الإيراني يعبث في منطقتنا، يصنع الموت وينشر الفوضى والدمار ويرعى الإرهاب ويمول الإرهابيين ومنهم ميليشيات الحوثي.. على المجتمع الدولي وكل الدول الداعية للأمن والسلم الدوليين القيام بواجباتها لوقف هذه الممارسات الخطيرة التي قد تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©