الاتحاد

الرياضي

«بولينج» الصم تنطلق اليوم

دبي (الاتحاد) - تنطلق في السادسة من مساء اليوم بطولة البولينج للإعاقة السمعية لقطاع اللجنة البارالمبية الإماراتية حيث ستقام المنافسات بمركز دبي للبولينج ويشارك في المهرجان أكثر من 50 لاعبا ولاعبة على مستوى أندية ذوي الاحتياجات الخاصة بالدولة.
وقال محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة اتحاد رياضة المعاقين إننا نطمح خلال هذا الموسم إلى تحقيق الأهداف والرسالة التي من أجلها تحملنا مسؤولية هؤلاء اللاعبين واللاعبات. وأضاف: نأمل خلال الفترة القادمة زيادة عدد اللاعبين وتقديم الأفضل من خلال البرامج والأنشطة لجميع لاعبي ولاعبات الاتحاد بمختلف فئات الإعاقة.
من جانبه قال طارق سلطان بن خادم نائب الرئيس التنفيذي للجنة البارالمبية بالاتحاد إن ماحققناه خلال الفترة الماضية هو إنجاز يحتسب لكل لاعبينا سواء على الصعيد الدولي أو المحلي.
وأضاف: التطوير في الأنشطة المقدمة للاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة من أهم ملامح وسمات استراتيجية الاتحاد والتي نسير بها مؤكداً على أهمية مشاركة لاعبينا في مثل هذه البطولات المحلية لما فيه من اكتساب للخبره من خلال احتكاك اللاعبين والدخول في جو المنافسات مما تنعكس إيجابياً على الأداء.
قال: إن أهداف الاتحاد للموسم 2011 هو زيادة عدد اللاعبين ومعالجة السلبيات التي حدثت خلال الموسم الماضي وإعداد لاعبينا لأولمبياد لندن 2012.

اقرأ أيضا

سفراء «كرة الإمارات» يترقبون قرعة «أبطال آسيا» اليوم