الاتحاد

الإمارات

مهرجان هيلي يستقطب 43 ألف زائر

العين (الاتحاد)- بلغ عدد زوار مهرجان شتاء العين الذي أقيم بمدينة ألعاب هيلي واستمر 3 أسابيع، نحو 43 ألف زائر، تركز العدد الأكبر منهم في أيام الذروة وهي الجمع وأيام الأربعاء التي خصصت للنساء وبلغ عدد الزوار فيها أكثر من 4 آلاف زائر في اليوم، في حين تجاوز متوسط الحضور في الأيام الأخرى 3 آلاف زائر يوميا.
وقالت مهرة المهيري مديرة إدارة العلاقات العامة والاتصالات في بلدية مدينة العين، إن الفعالية التي نظمتها البلدية بالتعاون مع إدارة مدينة ألعاب هيلي، حققت نتائج متميزة، وشهدت حضور العديد من الجنسيات والفئات العمرية من داخل الدولة ومن الدول المجاورة.
وأضافت أن هذه التجربة تأتي ضمن توجهات البلدية لتوفير المتعة والترفيه لسكان مدينة العين وزوارها، وتقديم أفضل الخدمات لهم، وفتح آفاق التعاون المشترك مع كافة المؤسسات الحكومية والخاصة على اختلاق أنشطتها.
يذكر أن بلدية مدينة العين قدمت خلال مهرجان هيلي الترفيهي، عددا من الفعاليات الشيقة تضمنت عرض الطيور الذي قدمه متنزه العين للحياة البرية ولقي إقبالا كبيرا من الزوار، وعروض اليولة والعيالة والفرق الموسيقية المميزة، والسوق الشعبي الذي مزج بين عبق الماضي وحداثة الحاضر.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد يبحث تعزيز العلاقات مع رئيس غواتيمالا