الاتحاد

الرياضي

الإصابة والجنحة تنهيان موسم سيفولوشا

لوس أنجلوس (د ب أ)

بات من المؤكد عدم قدرة ثابو سيفولوشا لاعب فريق أتلانتا هوكس المنافس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، العودة للملاعب حتى نهاية الموسم والأدوار الفاصلة، بسبب إصابته بكسر في الساق وتمزق في الأربطة، التي تعرض لها خلال إلقاء القبض عليه وزميله بيرو أنتيتش في نيويورك صباح الأربعاء.

وأظهرت الأشعة والرنين المغناطيسي أن إصابة اللاعب تتطلب خضوعه لعملية جراحية، حسب ما أعلنه الفريق.
وقال مايك بودنهولزر المدير الفني للفريق في بيان «إنه موقف صعب للغاية بالنسبة لثابو لكننا معه ونمنحه كل الدعم خلال فترة تعافيه».
وأضاف: «نعرف أن إصراره وتفانيه سيفيدانه في مرحلة إعادة التأهيل، وفريقنا سيحافظ على تركيزه، وسيكون مستعداً للمرحلة المقبلة من المنافسات».
وألقي القبض على سيفولوشا وأنتيتش في ملهى ليلي بمدينة مانهاتن شهد تعرض كريس كوبلاند لاعب إنديانا بيسرز وسيدتين، للطعن.
وعلى الرغم من عدم تورطهما في الحادث، يواجه سيفولوشا وأنتيتش ثلاث جنح، من بينها تعطيل السلطات، والإخلال بالنظام لدى قيام قوات الشرطة بالسيطرة على موقع الجريمة.
وأطلق سراح اللاعبين بعدها من دون كفالة، لكن سيفولوشا كان قد أصيب خلال اصطحابه لسيارة الشرطة، وقال ضابط الشرطة جونبول جيانكونا: «عندما توجهت إلى المتهم لإلقاء القبض عليه، ظل يقاومني بذراعيه وساقيه، وبات من الصعب تقييده لإتمام عملية الاعتقال.
وتطلب الأمر الاستعانة بأربعة شرطيين لتقييد يديه بالأصفاد».
واعتذر سيفولوشا وأنتيتش في بيان مشترك ذكرا فيه: «كأعضاء في فريق أتلانتا هوكس، نحن ننأى بأنفسنا ونتعامل بجدية شديدة مع حقيقة أننا محترفون»، وأضافا: «سنواجه هذه الاتهامات ونتطلع إلى ظهور حقيقة الموقف في الوقت المناسب»، وسيمثل سيفولوشا أمام المحكمة 18 يونيو.

اقرأ أيضا

حتا يضم سانتوس لمدة موسم