الاتحاد

الاقتصادي

إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «إبداع» لمصممي المجوهرات

أعلنت اللجنة المنظمة للنسخة الثالثة والعشرين من معرض أبوظبي الدولي للمجوهرات والساعات بالتعاون مع مصممة المجوهرات الإماراتية عزة القبيسي، عن فتح باب المشاركة في جائزة مصممي المجوهرات «إبداع» في نسختها الثالثة لعام 2016، لتكون جزءاً من المعرض المقرر تنظيمه في الفترة من 5 إلى 9 مايو القادم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، والذي يعد من الفعاليات الهامة الداعمة لتطوير قطاع صناعة وتجارة المجوهرات في المنطقة.

وتشكل جائزة «إبداع» فرصة مميزة لعشاق تصميم المجوهرات والمصممين الصاعدين والمحترفين من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات من الذين تجاوزوا سن الثامنة عشرة، لإظهار إبداعاتهم التصميمية ولمساتهم المميزة في تصميم المجوهرات، والحصول على فرصة التدريب واكتساب الخبرة والمعرفة من أفضل المصممين العالمين.

وقالت رانية المغربي، مديرة المعرض في شركة ريد للمعارض المنظمة للمعرض «نلتزم في شركة ريد للمعارض بدعم وتشجيع المواهب المبدعة المتواجدة على أرض دولة الإمارات.
وتقوم لجنة تحكيم متخصصة باختيار الفائزين وتضم في عضويتها أربعة أعضاء هم مصممة المجوهرات منى الحداد رئيسة ماركة غنج، ورفيف طرابيشي مدير عام جواهر المسعود، وجميل دمشقية مدير عام جواهر أمواج، ومصممة المجوهرات الإماراتية عزة القبيسي، مؤسسة شركة ارجمست ومرشدة المصممين الفائزين بالجائزة.
والموعد النهائي لتلقي طلبات المشاركة في جائزة مصممي المجوهرات «إبداع» هو يوم 20 أبريل الحالي.

اقرأ أيضا

الليرة التركية تهبط وسط مخاوف من عقوبات أميركية