الاتحاد

الإمارات

«الشؤون الإسلامية» بدبي توقع اتفاقية تعاون مع “نفط الإمارات الوطنية”

دبي (الاتحاد) - وقعت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، اتفاقية تعاون مع شركة نفط الإمارات الوطنية “اينوك”، وذلك لتوفير خدمة مواقيت الصلاة إلكترونياً.
وقع الاتفاقية عن الدائرة ناصر مبارك مدير إدارة تقنية المعلومات، كما وقعها عبد المجيد مالك مدير تقنية المعلومات عن “نفط الإمارات”.
وقال مبارك: “تسعى الدائرة دائماً لعقد شراكات مع جميع المؤسسات سواء كانت حكومية أو خاصة من أجل تفعيل دورها المنوط بها في خدمة المجتمع عن طريق تقديمها العديد من الخدمات الإلكترونية كالفتاوى الدينية، ومواقيت الصلاة، وخطبة الجمعة وتوزيعها، وتحديد القبلة، وبلاغات صيانة المساجد، والاستشارات الدينية، وطلب إقامة نشاط دعوي في إمارة دبي”.
وأفاد مدير إدارة تقنية المعلومات بالدائرة بأن الاتفاقية نصت على أن تقوم الدائرة بتزويد شركة نفط الإمارات الوطنية “اينوك” بالشفرة البرمجية التي هي عبارة عن خدمة مواقيت الصلاة والتقويم الهجري الإلكتروني، ليتم نشرها على الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني الخاص بها، وذلك دون أي مقابل مالي خلال مدة سريان هذه الاتفاقية.
وأشار إلى أن هذه الاتفاقية تساعد على تدعيم وتعزيز علاقات الشراكة الاستراتيجية القائمة بين الدائرة والشركة بشكل فعّال بما يكفل النهوض بهذه العلاقات وتطويرها بشكل مستمر وإرساء دعائم التعاون المشترك بينهما ومد جسور التعاون المشتركة بينهما وتعزيزها وتوطيدها.

اقرأ أيضا