الاتحاد

الإمارات

«خيرية النعيمي» توزع 2000 مصحف مترجم في جزر القمر ومؤسسات بالدولة

عجمان (الاتحاد) – وزعت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية نحو ألفي نسخة من المصاحف المترجمة معانيها إلى اللغتين الإنجليزية والفرنسية، والمطبوعة على نفقة صاحب السمو حاكم عجمان الخاصة.
وخصصت المؤسسة مجموعة كبيرة من المصاحف للتوزيع في جمهورية جزر القمر حيث سلمتها الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي مدير عام المؤسسة ليوسف مدهوما القنصل العام لجمهورية جزر القمر لدى الدولة خلال استقابلها له أمس بمقر المؤسسة في عجمان.
وكانت المؤسسة قد وزعت المئات من هذه المصاحف على عدد من الجهات داخل دولة الإمارات، ومنها مؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانية ومؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية وجمعية دبي الخيرية وجمعية الشارقة الخيرية ومركز الدعوة والإرشاد بالفجيرة ومؤسسة جمعة الماجد للثقافة والتراث ومحاكم الشارقة الشرعية.
وأوضحت الشيخة عزة النعيمي أن المؤسسة كذلك بصدد الانتهاء من طباعة المصحف الشريف المترجمة معانيه للغة الفلبينية على نفقة سمو الحاكم الخاصة خدمة للإسلام والمسلمين الجدد.
وخلال لقائها مع القنصل العام لجمهورية جزر القمر والوفد المرافق له، استعرضت الشيخة عزة النعيمي أوجه الدعم المقدم من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان راعي المؤسسة لمختلف المشروعات الخيرية، وخاصة أنشطة وبرامج المؤسسة للعام 2011، وتعرف الوفد الزائر على سبل تقديم المساعدات للفئات المستحقة.

اقرأ أيضا