الاتحاد

الإمارات

سلطان بن خليفة يلتقي السفير السويسري

سلطان بن خليفة لدى استقباله وولفجانج أماديوس برولهارت بحضور زايد بن سلطان بن خليفة (وام)

سلطان بن خليفة لدى استقباله وولفجانج أماديوس برولهارت بحضور زايد بن سلطان بن خليفة (وام)

أبوظبي (وام) - استقبل سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس الصداقة الإماراتي السويسري في قصر سموه أمس، وولفجانج أماديوس برولهارت سفير سويسرا لدى الدولة.
تم خلال اللقاء استعراض مسيرة عمل مجلس الصداقة الإماراتي السويسري وسبل تعزيزها خلال العام 2012 بما يساهم في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات. وأكد سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة حرص القيادة الرشيدة في الإمارات على تعزيز علاقات التعاون في مختلف المجالات مع سويسرا بما يحقق المصلحة المشتركة للشعبين الصديقين. وقال سموه إن مجلس الصداقة الإماراتي السويسري يعمل من خلال إشراك القطاعين العام والخاص على بناء جسور جديدة للتعاون بين البلدين في شتى المجالات.
وأشاد السفير السويسري بدعم وجهود سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة من خلال مجلس الصداقة الإماراتي السويسري لتطوير العلاقات المشتركة بين البلدين، معربا عن تقديره لهذه الجهود وأكد أن هذا التنامي في العلاقات بين البلدين دليل على السمات المشتركة لدولة الإمارات وسويسرا بمختلف المجالات منوها بما حققته الإمارات من تقدم وتطور في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله. حضر اللقاء الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان.

اقرأ أيضا

بتوجيهات محمد بن زايد.. 200 شاب وفتاة يستفيدون من العرس الجماعي بعدن