الاتحاد

خليجي 21

عمر عبد الرحمن: مهمتنا لم تنته بعد

عمر عبدالرحمن يلتقط الصور التذكارية (الاتحاد)

عمر عبدالرحمن يلتقط الصور التذكارية (الاتحاد)

المنامة (الاتحاد) - يرى عمر عبد الرحمن، لاعب المنتخب، أن مهمة «الأبيض» بالتأهل إلى الدور الثاني لبطولة كأس الخليج لم تنته بعد، لأن المشوار لا يزال طويلاً، وعلى اللاعبين مواصلة عطائهم القوي، وتقديم مستويات أفضل في المرحلة المقبلة.
وأضاف أن طموح المنتخب الحصول على «العلامة الكاملة»، من خلال الفوز في الجولة المقبلة على عُمان، وتأكيد جدارة تصدر المجموعة الأولى، مشيراً إلى أن اللاعبين يتعاملون مع كل مباراة بالقطعة، ولا يفكرون في الحسابات الأخرى، لأنهم يرغبون في الفوز بكل مبارياتهم، وأن «الأبيض» يسعى للمنافسة بقوة في البطولة، وإذا كانت الكأس من نصيبه فسوف يتوج بها بناء على الجهد الذي يبذله .
أما فيما يتعلق بعدم ظهور منتخبنا بالصورة نفسها التي قدمها أمام قطر في الجولة الأولى، قال عموري: نحن كلاعبين نشعر بذلك، على الرغم من تصدرنا المجموعة، وضمان الصعود للدور قبل النهائي، إلا أننا دائماً نبحث عن الأداء المتميز الذي يسعد جمهورنا، ولكن الحمد لله لم نخذلهم إطلاقاً، ونعده خلال لقاء عُمان القادم أن نؤدي بشكل أفضل.
وأضاف أنه تعرض إلى رقابة لصيقة من المنتخب البحريني خلال المباراة، لأن المنافس عمل على إبطال فاعلية نقاط القوة لدى «الأبيض»، من أجل السيطرة على اللقاء.
وعن ترشيح المتابعين للمنتخب الإماراتي بالصعود إلى منصة التتويج، قال عمر عبدالرحمن إن هذا هو الطموح الذي جاء من أجله منتخب «الأبيض»، وهو طموح مشروع، ولكن يبقى متاحاً لجميع المنتخبات الأخرى، خاصة أن المستويات متقاربة .
ووعد عمر عبد الرحمن الجماهير ببذل الجهد لتحقيق حلمها، خاصة أنها ساندت اللاعبين في المباراتين الماضيتين، بالإضافة إلى أن جميع الإمكانات متاحة.

اقرأ أيضا