الاتحاد

حياتنا

أفضل 5 ألعاب سباق سيارات مجانية لهواتف أندرويد

دبي (الاتحاد)
تعج متاجر التطبيقات الذكية بآلاف الألعاب التي بدأت تنافس منصات الألعاب الشهيرة «بلاي ستيشن» و«إكس بوكس» و«نينتندو».. وبحسب ARABHARWARE، فهنالك 5 ألعاب مجانية تعد الأفضل، والتي تمتلك عشرات الملايين من المحبين لها.

CSR Racing 2
من أكثر الألعاب الخاصة بسباق السيارات تحميلا في متجر Google play ولديها شعبيه وتقييم ممتاز من اللاعبين، فقد حصلت على تقييم 4.7 من أصل 5 نجوم وهو يعد أعلى تقييم للعبه سباق سيارات، سلسلة CSR Racing تعد من أكثر ألعاب سباقات السيارات شهرة، لعبة CSR Racing 2 هي لعبة Drag Racing وفى اللعبة ستستطيع شراء السيارات والتعديل عليها وتطويرها ومن ثم التسابق.

Asphalt 8
إحدى أفضل ألعاب سباقات السيارات الموجودة على متجر Google Play واللعبة من تطوير Gameloft، اللعبة حصلت على اختيار المحررين وحصلت أيضاً على تقييم 4.5 من أصل 5 نجوم وهو تقييم مرتفع بالتأكيد ويدل على رضاء معظم اللاعبين بعد تجربته اللعبة، تمتاز اللعبة بنظام لعب كبير جداً وتأخذ منك بعض الوقت لتصل الى مراحل متقدمة.

Asphalt Xtreme
من أفضل ألعاب السيارات الموجودة على متجر Google Play واللعبة من تطوير Gameloft واللعبة حصلت على تقييم 4.5 من أصل 5 نجوم، يمكنك أن تتسابق خارج الطرق المألوفة، وهي الطرق الوعرة، اللعبة بها العديد من الطرق الوعرة وأيضا العديد من السيارات التي تناسب هذه الطرق، اللعبة الآن بها 35 سيارة وطرق للعب كثيره أيضاً، اللعبة تحتوي على أكثر من 400 سباق أساسي، 500 تحد غامض، وأحداث محدده بوقت معين لتجعل اللعبة مثيره ومشوقه.

Racing Fever
حصلت اللعبة على تقييم 4.5 في متجر Google Play وهي عبارة عن سيارة وسط الطريق السريع وتفادي السيارات الأخرى، وتمتلك اللعبة رسوميات جيدة وتستطيع من خلال الإعدادات أن تتحكم بأسلوب القيادة بما يناسبك، وتستطيع أن تتسابق في اربع بيئات مختلفة، قائمة بأعلى اللاعبين والعديد من التعديلات على السيارات، وإمكانية تباطؤ الزمن لكي تتفادي العوائق لتجعل من اللعبة إثارة أكبر.

Drag Racing
لعبة قديمة مقارنة بباقي الألعاب لذلك قد تجدها ضعيفة بعض الشيء مقارنة بالمنافسين الأحدث، ولكن المطورين يقومون باستمرار بتحديث اللعبة لتبقى قوية، وقد حصلت على تقييم 4.4 على متجر Google Play، وهي تشبه كثير أول لعبه بالقائمة CSR Racing.. وتستطيع تعديل سياراتك وتطويرها لتستطيع مواكبه المنافسة مع الخصوم واللعبة ستأخذ منك وقت طويل لتجعل سيارتك ممتازة.

اقرأ أيضا