الرياضي

الاتحاد

«فنية»عربية أندية السيدات تحدد 3 ملاعب لمباريات السلة

الشارقة (الاتحاد)- عقدت اللجنة الفنية لدورة الأندية العربية الأولى للسيدات اجتماعا بنادي سيدات الشارقة، بمشاركة أعضاء اللجنة الفنية وبرئاسة بدرية آل علي رئيس لجنة الإعلام والتسويق والفعاليات.
وتم خلال الاجتماع مناقشة الجوانب الفنية لدورة الأندية العربية الأولى للسيدات التي تنطلق في الثاني من الشهر المقبل، وتم تحديد مراسم الافتتاح ومواعيد المباريات في اليوم الأول، كما تقرر حصر مباريات وتدريبات كرة السلة في 3 أندية هي الشارقة والثقة للمعاقين وسيدات الشارقة، كما طالبت اللجنة بإرسال المتطلبات الفنية للدورة بأسرع وقت إلى نادي الشارقة.
وقالت بدرية آل علي: “نواصل استعداداتنا لانطلاقة البطولة ونطمح إلى إبراز الوجه الحضاري للدولة، وبصفة عامة فان العمل يسير بصورة جادة للدورة”، مشيرة إلى أن المسؤولية الملقاة على عاتق اللجان كبيرة جدا، إلا أن اللجنة التنفيذية ثقتها كبيرة في نساء الإمارات لتحقيق النجاح.
من جهة أخرى، عقدت آمنة الشناصي رئيس لجنة العلاقات العامة بالدورة، اجتماعا مع أعضاء اللجنة أمس الأول، حيث أكدت أهمية الحدث الرياضي الكبير، الذي يحمل اسم حرم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي.
وقالت: “هدفنا تسهيل مهمة المشاركين في الدورة، والسهر على راحة الجميع من لاعبات وكبار الشخصيات المدعوين لحضور الدورة”. ودعت أعضاء اللجنة إلى التعاون مع جميع الأجهزة المعنية وتقديم الوجه الحضاري المشرق للدولة خلال التظاهرة العربية.
وخلال الاجتماع تم استعراض جدول الأعمال، حيث قام رؤساء لجان السكن والمراسم والمواصلات والفنادق والمنشآت والصحة باستعراض خططهم وتصوراتهم للعمل، بعد أن تم تكليفهم مسبقا بإعداد تقاريرهم التي تتضمن كافة احتياجات لجانهم، وتم التركيز على أهمية إعداد تقارير دورية لعمل كل لجنة وتقديمه لمديرة الدورة، وتكليف رؤساء اللجان بتقديم تصوراتهم الخاصة بعمل لجانهم، كما شددت مدير الدورة على أهمية متابعة رئيس كل لجنة لمهام عمل لجنته من أجل ضمان جودة العمل وإنجازه في الوقت المناسب.

اقرأ أيضا

زيدان: البقاء بالمنزل للفوز على «كورونا»