الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"إمباور" تشارك في اجتماع الأمم المتحدة للبيئة

"إمباور" تشارك في اجتماع الأمم المتحدة للبيئة
12 يونيو 2019 01:27

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أكبر مزود لخدمة تبريد المناطق في العالم، عن مشاركتها في الاجتماع السنوي الخامس لشركاء مبادرة «تطوير تبريد المناطق في المدن الحديثة» الخاص بالأمم المتحدة للبيئة والذي يقام في الفترة ما بين 11 إلى 14 يونيو 2019، بالعاصمة الدنماركية كوبنهاجن.
يحضر الاجتماع السنوي الخامس لشركاء مبادرة «تطوير تبريد المناطق في المدن الحديثة» الخاص بالأمم المتحدة للبيئة، أحمد بن شعفار بصفته الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»، والمستشار الدولي لتطبيق أنظمة تبريد المناطق في العالم، بالإضافة إلى عدد كبير من خبراء تبريد المناطق من مختلف دول العالم.
ويشارك أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»، في عدد من الحلقات النقاشية حول صناعة تبريد المناطق، وآخر التطورات التي وصلت إليها هذه الصناعة ضمن إطار مبادرة «تطوير تبريد المناطق في المدن الحديثة» الهادفة إلى تعزيز انتشار هذه الصناعة ودعم المبادرات الدولية في هذا المجال.
وتهدف مبادرة «تطوير تبريد المناطق في المدن الحديثة»، إلى توسيع نطاق كفاءة استخدام الطاقة في جميع أنحاء العالم، والبحث في دور نظم تبريد المناطق في ترسيخ كفاءة استهلاك الطاقة والمياه، وإدخال معدلات أعلى من مصادر الطاقة المتجددة إلى المدن الحديثة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©