الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"دبي للسيليكون" تستهدف مستثمرين جدداً خلال أسبوع لندن للتكنولوجيا 2019

"دبي للسيليكون" تستهدف مستثمرين جدداً خلال أسبوع لندن للتكنولوجيا 2019
12 يونيو 2019 01:27

دبي (الاتحاد)

تشارك سلطة واحة دبي للسيليكون في أسبوع لندن للتكنولوجيا 2019، أحد أكبر فعاليات التكنولوجيا والأعمال على الصعيد الأوروبي. ويتوقع للفعالية أن تستضيف أكثر من 15000 زائر، بما في ذلك المديرون التنفيذيون ورؤساء المؤسسات وقادة التكنولوجيا وكبار ممثلي شركات البرمجيات، والاتصالات، والتكنولوجيا المالية، والإلكترونيات والأجهزة، وسلاسل التوريد، والطاقة، وتخزين البيانات، وقطاعات البحث والتطوير.
ويستمر الحدث من 10 إلى 14 يونيو في مواقع مختلفة من العاصمة البريطانية لندن، ويعد منصة أساسية للسلطة للوصول إلى أسواق أوروبية وعالمية من خلال التواصل مباشرةً مع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وروّاد الأعمال، وصناع القرار، إضافةً إلى وسائل الإعلام العالمية والمختصة بقطاعات التكنولوجيا. وستعرض سلطة واحة دبي للسيليكون خلال أسبوع لندن للتكنولوجيا البنية التحتية عالمية المستوى، والتكنولوجيا المتطورة، وسهولة ممارسة الأعمال التي توفرها واحة دبي للسيليكون.
وسيتمكن زوار أسبوع لندن للتكنولوجيا ورواد الأعمال من التعرف عن قرب إلى الخدمات والمزايا التي يتمتع بها مركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال «ديتك» المملوك بالكامل من سلطة واحة دبي للسيليكون الذي يجمع تحت مظلته أكثر من 800 شركة ناشئة من 72 دولة مختلفة.
وقال وليام شابل، المدير المالي التنفيذي في سلطة واحة دبي للسيليكون، نائب الرئيس التنفيذي - التكنولوجيا وريادة الأعمال في «ديتك»: «نهدف إلى جذب مجموعة جديدة من المستثمرين إلى دبي من خلال عرض مشاريعنا الفريدة على السوق الأوروبية في أسبوع لندن للتكنولوجيا 2019 الذي يقدم منصة مثالية لنا للتواصل مع المستثمرين ورواد الأعمال وصناع القرار».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©