دبي (الاتحاد)

أكد حسن عباس الحمادي، عضو مجلس إدارة شركة الظفرة للألعاب الجماعية ومشرف عام فريق كرة قدم الصالات، أن الترتيبات تسير على قدم وساق في سبيل تجهيز فريق كرة قدم الصالات لتمثيل الدولة في بطولة الأندية الآسيوية التي تستضيفها تايلاند أغسطس المقبل، حيث سيشارك مع الفريق لاعبون من البرتغال واليابان، إلى جانب 4 لاعبين مواطنين من ناديي النصر ودبا الحصن.
وكشف الحمادي أن النادي تعاقد مع المدرب البرتغالي روي جيماريتش مدرب الفريق السابق، والذي انتقل إلى دبا الحصن في الموسم الماضي مرة ثانية لقيادة الفريق في الموسم الجديد، لمعرفته الكافية بلاعبي الفريق وبالبطولة الآسيوية وطبيعة المنافسات المحلية في الدولة، وسيكون معه أيضاً المدرب الوطني عبد الرؤوف عمر المرزوقي.
وقال: توصلنا إلى اتفاقيات، وتم توقيع عقود مبدئية مع لاعبين اثنين هما البرتغالي رابيو ليما لاعب منتخب بلاده، وسيكون اللاعب الثاني حسب شروط المنافسة لا بد أن يكون آسيوياً، ووقع الاختيار على لاعب ياباني أيضاً سنعلن التعاقد معهما رسمياً.
وتابع: كل الشكر والتقدير لناديي دبا النصر ودبا الحصن على التعاون الكبير معنا، وقال: هذا التعاون ليس غريباً وليس جديداً على أنديتنا، وقال: سيكون معنا في الآسيوية 3 لاعبين مواطنين هم جابر محمد يوسف وطاهر حسن ومحمد عبيد من نادي النصر، وعبد الله الحوسني من دبا الحصن، وننتظر قرعة البطولة التي ستجرى 27 الجاري.
وحرص حسن الحمادي على توجيه الشكر إلى اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات برئاسة عبد الملك جاني، وأمين السر عمران عبد الله النعيمي، على دعمها لمشوار الظفرة الآسيوي بالمتابعة والاهتمام وتسخير كل الإمكانات لخدمة ممثل الدولة في المحفل الآسيوي القادم.