الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إيوان يقود "طائرة الزعيم" في الموسم الجديد

إيوان يقود "طائرة الزعيم" في الموسم الجديد
12 يونيو 2019 00:12

أسامة أحمد (الشارقة)

اتجه الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي العين إلى المدرسة اليونانية، حيث يقوده المدرب ايوان كالمازيديس في الموسم الجديد خلفاً للبرازيلي سيدني لوسيانو باكي، وكان الدوري اللبناني آخر مشوار المدرب الجديد، فيما عمل قبله في قبرص، بينما كانت محطته قبل ذلك الدوري اليوناني.
بدأ الزعيم رحلة البحث عن أجنبي جديد بديلاً للفنزويلي جوميز بالمفاضلة بين أكثر من لاعب وصولاً إلى الأجنبي الذي يمثل الإضافة الحقيقية للفريق في مسعاه الجاد للمحافظة على المكتسبات التي ظل يحققها بعد وجود الفريق في آخر موسمين في نهائي جميع بطولات اللعبة، حيث حصل في الموسم قبل الماضي على بطولتي كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة ووصافة بطولة الدوري، فيما حصل في الموسم المنتهي على بطولة الدوري ووصافة بطولتي كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة.
يستهل العين مشواره في الموسم الجديد بمواجهة ساخنة أمام بني ياس يوم 21 سبتمبر المقبل في الجولة الثانية لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، أولى مسابقات الموسم، حيث يلعب البنفسج ضمن فرق المجموعة الأولى مع بني ياس والنصر «حامل اللقب» وحتا والظفرة، فيما تضم «الثانية» شباب الأهلي «بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة» والجزيرة والوصل والوحدة.
ويبدأ العين حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الممتازة «ثالث بطولات اللعبة» في الجولة الأولى بمواجهة قوية أمام «فخر أبوظبي»، فيما يلتقي النصر مع عجمان والظفرة مع بني ياس وشباب الأهلي دبي مع حتا والوصل مع الوحدة، على أن يختتم موسم اللعبة بكأس صاحب السمو رئيس الدولة «رابع المسابقات».
كما يوجد «الزعيم» في كأس «السوبر» بوصفه بطل الدوري حينما يواجه شباب الأهلي - دبي «بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة» يوم الجمعة الأول من نوفمبر المقبل بصالة الجزيرة.
وأعرب خميس عبيد الكعبي، رئيس شركة العين للألعاب الرياضية، لـ «الاتحاد» عن رضائه على حصول الفريق على بطولة الدوري ووصافة كأسي صاحب السمو رئيس الدولة وصاحب السمو نائب رئيس الدولة خلال الموسم المنتهي.
وأشار خميس إلى أن الفريق يملك مقومات المنافسة، مبيناً أنه يسعى للوجود في نهائي جميع بطولات الموسم الجديد، مثمناً الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون والجهازان الفني والإداري للوصول إلى منصات التتويج وفق النهج المرسوم حتى يرسم كل لاعب صورة طيبة عن الطائرة العيناوية في جميع المسابقات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©