الاتحاد

الرياضي

17 ميدالية لأبطال «الثقة» في الأولمبياد الخاص

من منافسات الأولمبياد الإماراتي الخاص الثالث (من المصدر)

من منافسات الأولمبياد الإماراتي الخاص الثالث (من المصدر)

الشارقة (وام) - حصل أبطال نادي الثقة للمعاقين على خمس ميداليات ذهبية وسبع فضيات وخمس برونزيات في منافسات تنس الطاولة والبوتشي ضمن فعاليات المهرجان الرابع للأولمبياد الإماراتي الخاص التي استمرت ثلاثة أيام في العين، بمشاركة 95 لاعبا ولاعبة يمثلون مراكز وأندية المعاقين على مستوى الدولة.
وحقق اللاعب عبدالرحيم عبدالكريم المركز الأول والميدالية الذهبية للفئة فوق 22 عاما في منافسات البوتشي، فيما حصل مشعل عبد الرزاق على ذهبية المجموعة الثانية من نفس الفئة العمرية، بينما حاز زميله أنور عبدالله على فضية، وأحمد عبدالله على برونزية البوتشي.
وفي منافسات الإناث، جاءت اللاعبة وهاد يونس في المركز الأول وحصلت على الميدالية الذهبية، بينما نالت مؤمنة عبدالله فضية نفس المجموعة، وحصلت ندى عبدالله المزروعي على الميدالية الفضية في المجموعة الثانية، ونالت اللاعبتان مريم الملا وإيمان عبد اللطيف الميدالية البرونزية في نفس المجموعة.
وتصدرت الفتيات منافسات كرة الطاولة، حيث حققت أماء بسام ذهبية كرة الطاولة للفئة فوق 22 عاما، بينما جاءت في المركز الثاني مريم شهيل. وفي منافسات الذكور حقق جمعة حسن فلكنار الذهبية، وجاء في المركز الثاني ياسر عبيد خميس، بينما حصل اللاعبان عادل غلوم وصادق غلوم الميدالية الفضية في منافسات المجموعة الثانية. وفي منافسات الزوجي جاء الثنائي عادل وصادق غلوم في المركز الثالث. وأشاد احمد سالم المظلوم المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين بالنتائج الطيبة التي حققها أبطال النادي خلال منافسات المهرجان الرابع لتكون انطلاقة قوية لأبطال النادي خلال العام الجديد، موجها الشكر إلى الأجهزة الفنية والمدربين لجهودهم المخلصة مع أبطال النادي نحو تحقيق المراكز الأولى.
من ناحية أخرى، تعقد اللجنة البارالمبية باتحاد المعاقين اجتماعها اليوم بنادي الثقة للمعاقين في الشارقة مساء اليوم، حيث يتضمن بنود الاجتماع الاطلاع على محضر الاجتماع السابق وما تم تنفيذه من قرارات، إلى جانب تقارير اللجنة الفنية والمنتخبات وعرض المشاركات الخارجية القادمة والبدء في رسم الخطة الزمنية لكل مشاركة والاستعداد للمحفل الأولمبي القادم لندن 2012 حيث تقوم الآن اللجنة البارالمبية الإماراتية بتسخير كافة إمكاناتها لإعداد اللاعبين جيدا خلال الفترة القادمة.
وقال طارق سلطان بن خادم نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرئيس التنفيذي للجنة البارالمبية إن المشاركات التي خاضها أبناء الإمارات خلال الفترة الماضية والتي سنخوضها الفترة القادمة ستكون خير إعداد للاعبينا ليكونوا على موعد مع منصات التتويج، فيما أكد ماجد عبدالله العصيمي أمين السر العام في الاتحاد قدرة فرسان الإرادة على الاستمرار في مسيرة الإنجازات، حيث إنهم أوفوا بالوعد الذي قطعوه برفع علم الدولة في المحافل الإقليمية والعالمية والآسيوية، ولا يزال لديهم فرصة لحصد المزيد، مما يدفعنا لبذل مزيد من الجهد اتجاههم من اجل تحقيق حلم أولمبياد لندن 2012.

اقرأ أيضا

300 لاعب في كأس مبادلة المجتمعي