الاتحاد

الرياضي

الزبير والنعيمي يترشحان لجائزة الإنجاز الرياضي

الزبير والنعيمي خلال مشاركة سابقة (الاتحاد)?

الزبير والنعيمي خلال مشاركة سابقة (الاتحاد)?

(دبي) - تقدم الحكمان الدوليان في كرة اليد عمر الزبير ومحمد النعيمي للترشح لجائزة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله للإنجاز الرياضي لسنة 2011.
وكان الزبير والنعيمي قد فازا مؤخراً بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي في فئة أفضل حكم محلي.
وقال عمر الزبير: “تم اختيارنا لتحكيم نهائيات كأس العالم للرجال لكرة اليد والتي أقيمت خلال الفترة من 13 إلى 30 يناير الماضي بالسويد، وأدرنا خلالها 5 مباريات”.
وأضاف: “تم اختيارنا لتحكيم نهائيات كأس العالم للأندية أبطال القارات التي أقيمت خلال الفترة من 14 إلى 18 مايو الماضي بقطر، حيث أدرنا 3 مباريات، أبرزها قمة السد اللبناني مع الريان القطري، كما تم اختيارنا من قبل الاتحاد الكويتي لإدارة مباراة نصف نهائي كأس الأمير بين فريقي العربي والصليبخات وانتهت بفوز العربي بفارق هدف واحد”.
من جانبه، أوضح محمد النعيمي: “أن الترشح للجائزة يأتي أيضاً بعد اختيارنا لتحكيم نهائيات كأس العالم للشباب التي أقيمت يوليو 2011 باليونان، والتي أدرنا خلالها ثماني مباريات، أبرزها المباراة النهائية بين منتخبي ألمانيا والدنمارك، كما شاركنا في إدارة التصفيات الآسيوية للسيدات المؤهلة إلى أولمبياد لندن والتي أقيمت أكتوبر 2011 بالصين، وأدرنا فيها خمس مباريات، إلى جانب مشاركتنا في التصفيات الآسيوية للرجال المؤهلة إلى أولمبياد لندن والتي أقيمت خلال الفترة من 23 أكتوبر إلى 2 نوفمبر الماضي بكوريا الجنوبية، وأدرنا 6 مباريات أهمها مباراة نصف نهائي بين منتخبي السعودية واليابان”.
من ناحية أخرى، أعلن فريقا الوصل والعين حالة الطوارئ استعداداً للمباراة النهائية لبطولة كأس اتحاد اليد للرجال، والتي ستقام مساء غد بصالة الجزيرة بالعاصمة أبوظبي، حيث رفع الفريقان درجة الاستعداد بالتدريبات الجدية بحثاً عن أول ألقاب الموسم الجديد 2011 /2012.

اقرأ أيضا

الظفرة x النصر.... دوترا يحرم "الفارس" من إنهاء "العقدة الزرقاء"