الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد للطيران» تنظم مبادرة لمساعدة الفقراء في الهند

أبوظبي (الاتحاد) - نظّمت الاتحاد للطيران، مبادرة لتوزيع كميات كبيرة من الأغطية والبطاطين لمساعدة الأطفال المحتاجين والفقراء على تحمُّل فصل الشتاء القارس في نيودلهي بالهند.
وتم تنظيم المبادرة، التي تعدّ الأولى للاتحاد للطيران في الهند، بالاشتراك مع مؤسسة “مبادرات مونياتي”، وهي مؤسسة غير ربحية للتنمية المجتمعية تتخذ من الهند مقراً لها، و”مؤسسة أميوكير الخيرية”.
وفي إطار المبادرة، وزِعت البطاطين والوجبات الغذائية الساخنة على ثلاثة ملاجئ للأطفال اليتامى والذين تخلى عنهم ذويهم، وعلى المزارعين وعائلاتهم، وعاملي اليومية، والفقراء والمحتاجين في شوارع مدينة نيودلهي.
وعن المبادرة الخيرية، أفادت نيرجا بهاتيا، المدير العام لمكاتب الاتحاد للطيران في الهند، قائلةً “يسرنا أن نعمل مرةً أخرى مع مؤسسة مبادرات مونياتي، ويحدونا الأمل في أن نكون قد خففنا عن عاتق المعوزين والمحتاجين في نيودلهي وساعدناهم في تحمُّل برودة الشتاء”.
وقالت مونجا ولف، المؤسِسة والمدير العام لمؤسسة مبادرات مونياتي “نحن سعداء بالشراكة مع الاتحاد للطيران مرةً ثانية، وتعدّ هذه المبادرة دليلاً دامغاً على أن بعض الأعمال الخيرية البسيطة قد تترك أثراً كبيراً في حياة أهالي الأحياء الفقيرة”.

اقرأ أيضا

أميركا والصين تجريان محادثات هاتفية "بناءة" بشأن التجارة