الاتحاد

ألوان

عروض من «عمالقة الموسيقى» ورحلة في عالم الأناقة

عروض القرية العالمية أبهجت زوارها (من المصدر)

عروض القرية العالمية أبهجت زوارها (من المصدر)

دبي (الاتحاد)
تعيش العائلات وزوار مهرجان دبي للتسوق الذي انطلق 1 يناير الجاري ويتواصل حتى 1 فبراير المقبل تحت شعار «رحلة عشرين عاماً.. والعالم يحتفل»، لحظات من المرح مع عرض «عمالقة الموسيقى الكلاسيكية» المجاني الذي يقام ضمن احتفالية اتصالات في حديقة زعبيل، وتحييه الفرقة التي تضم أربعة مغنّين أوروبيين هم توم وسارة وكارن وومارك، الذين قدمواً عرضاً لامعاً من خلال أداء أغانٍ على الأغاني الشعبية، اضافة الى أداء رائع لبعض أغاني قصة «البؤساء».
وتقول الفتاة الكنديّة لورا زراع التي تبلغ من العمر 19 عاماً وتدرس في الجامعة الأميركيّة في دبي إنها كانت واحدة من أفضل التجارب التي عاشتها في حديقة زعبيل.. أنا موجودة برفقة أصدقائي وقد أتينا للتنزّه، لكننا حصلنا على أكثر مما توقّعنا.
كما عبّرت ياسمين، من الأردن، وضياء، من لبنان، وهما صديقتا لورا وتبلغان من العمر 18 عاماً، عن سعادتهما بحضور العرض، وتمتعوا جميعا بنسخة الفرقة من أغنية «دونت رين أون ماي باريد».
وكان من بين الحضور أيضاً الصديقتان تيلما كونسابسيون ومريبال بالكويدرا من الفليبين، اللتان عبّرتا عن سعادتهما بحضور العرض وقال تيلما: يلامس عرضهم وأصواتهم الرقيقة القلوب. وأضافت ماريبال: أثني على جهود جميع العاملين في حديقة زعبيل الذين يحرصون على إبقائها نظيفة ومذهلة طوال الوقت.
الأزياء والموضة
من جهة أخرى يحمل مهرجان دبي للتسوق في جعبته العديد من فعاليات الأزياء والموضة، يقدم من خلالها للزوار «رحلة إلى عالم الأناقة»، ويتيح أمامهم الفرصة للاستمتاع بالفعاليات الفريدة، فضلاً عن إمكانية الاحتفال خلال احتفالات مهرجان دبي للتسوق.
وتُعتبر فعالية «ماك» والبراعة الفنية الفورية، المقامة في بلومينغديلز في دبي مول وتختتم اليوم، إحدى هذه الفعاليات التي تفسح المجال لزوار المول أن يعشن تجربة مميزة تتنوع بين فرصة الحصول على تجربة مكياج مجانية أو الحصول على بعض النصائح والتقنيات حول فنون المكياج.
القرية العالمية ويحظى ضيوف القرية العالمية بتجربة مشوقة مع العروض الرائعة التي تقدمها بالتزامن مع مهرجان دبي للتسوق، حيث يتمتع الأطفال بأوقات ممتعة مع العرض الموسيقي ميوزيكال سبيكتاكيلور الذي تقدمه فرقة مؤلفة من مجموعة فنانين موهوبين، يرتدون أزياء مماثلة للشخصيات الكرتونية المشهورة أثناء تأدية أغان واستعراضات من المسرحيات الغنائية الكلاسيكية للأطفال.
جدير بالذكر أن أبواب القرية العالمية مفتوحة طوال الأسبوع حتى 11 إبريل المقبل، وأوقات العمل من 1 يناير حتى 1 فبراير من الساعة 4 مساءاً حتى 1:00 صباحاً خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 4 مساء حتى 2:00 صباحاً خلال عطلة نهاية الأسبوع والمناسبات الرسمية، ويوم الاثنين مخصص للعائلات فقط.

اقرأ أيضا