الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

الرئيس اليمني يوجه برفع جاهزية الجيش عقب الهجوم الإرهابي على معسكر مأرب

الرئيس اليمني يوجه برفع جاهزية الجيش عقب الهجوم الإرهابي على معسكر مأرب
19 يناير 2020 12:38

وجه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، برفع الجاهزية القتالية للجيش الوطني في اليمن، بعد هجوم شنته ميليشيات الحوثي الإرهابية، على معسكر بمحافظة مأرب راح ضحيته عشرات القتلى والجرحى.

ووصف الرئيس اليمني في اتصالين هاتفيين أجراهما مع محافظ مأرب سلطان العرادة والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء عادل القميري العملية بالإرهابية الغادرة والجبانة، وقال إن ميليشيات التمرد والانقلاب هي من نفذتها.
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية أن الهجوم طال مسجداً في معسكر تجمع اللواء الرابع حماية رئاسية شمال غربي محافظة مأرب.

وأكد الرئيس هادي تعزيز الجاهزية القتالية وتنفيذ المهام والواجبات العسكرية وإفشال المخططات العدائية والتخريبية كافة وحفظ الأمن والاستقرار والسير نحو تحرير كامل التراب اليمني وتخليص الوطن من شرور هذه العصابة الانقلابية المارقة.

وقال: إن مثل هذه العمليات الإرهابية التي ترتكبها الميليشيات الحوثية ضد التجمعات وصولاً إلى بيوت الله بما تمثله من اعتداء سافر فإنها أيضاً تجسد وجهها القبيح المجرد من القيم الدينية والأخلاقية.

وأكد الرئيس اليمني عزم اليمنيين وبدعم وإسناد من دول التحالف العربي على قطع دابر تلك الميليشيات المارقة ووأد مشروعها الطائفي البغيض الدخيل على اليمن والمنطقة.

من جهتهما، أكد محافظ مأرب والمفتش العام استمرار الجيش الوطني في مواصلة عملياته العسكرية وتحقيق أهدافه المرسومة وتحقيق الانتصارات في مختلف جبهات العزة والكرامة.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©