الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

محمد بن ثعلوب: لا خوف على «الزعيم»

محمد بن ثعلوب: لا خوف على «الزعيم»
11 يونيو 2019 00:24

عبدالله الطنيجي (أبوظبي)

على خلاف كثير من «العيناوية» لا يبدو محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة شركة العين للاستثمار، محبطاً مما حدث للزعيم في الموسم المنتهي وخروجه خالي الوفاض.. هو يذهب لأبعد مما تظن الجماهير.. يرى أن ما حدث أمر طبيعي حتى وإن التمس العذر للجماهير الغاضبة، كما يرى أن الجميع أبلوا بلاء حسناً، وأنه ليس من صالح كرة الإمارات أن يحتكر العين كل شيء في كل موسم، والأهم أن وصافة كأس العالم للأندية تكفيه، وأنها مؤشر حقيقي وعالمي لإمكانات الفريق الذي سيظل كبيراً حاز البطولات أم لا؟.
وعن الموسم الجديد، والخوف من استمرار التراجع، أكد محمد بن ثعلوب أنه لا خوف على الزعيم إطلاقاً، مؤكداً أنه فريق بطل في كل أحواله، وكرة القدم فيها المكسب وفيها الخسارة، لكن الأبطال من معدن خاص، مؤكداً أن نادياً يرعاه ويقوده صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الرئيس الأعلى للنادي، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس هيئة الشرف ورئيس مجلس الإدارة، يجب ألا يقلق عليه جمهوره، حتى وإن غاب عن بطولة أو غاب عنه لقب، فهو لا زال الأول.. الأول في كل شيء.. هو لا زال بطل الدوري 13 مرة، وهو رقم قياسي، وهو بطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة 7 مرات، وكأس الاتحاد 3 مرات، والسوبر الإماراتي 5 مرات، وكأس المحترفين، وكأس الأندية الخليجية، وقبل ومع كل ذلك هو بطل آسيا، وهو وصيف العالم مؤخراً، في إنجاز يحسب للكرة العربية والآسيوية بأسرها.. العين شمس لا تغيب عن البطولات، وحين تغيب، تأكدوا أنه ذاته هو البطولة.
وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة العين للاستثمار: هذا لا يعني بالطبع أننا نغفل النتائج أو لا نراها بعين فاحصة أو لا نحاسب أنفسنا.. بالعكس.. الحساب في العين ليس هيناً على الإطلاق، ومن واقع مسؤولية العين ومكانته، ومع التأكيد أنه ذاته بطولة، لابد أن نواصل السير على الطريق الذي رسمناه لنادينا ونسير عليه مع جمهورنا وأن نراجع أنفسنا أولاً بأول، لكن الموسم انتهى وما حدث قد حدث، وخسارة العين للموسم المحلي، يجب ألا تنال مما حققه عالمياً، فوصافة العالم ليست بالأمر الهين، وتمثل إنجازاً ضخماً وتاريخياً في مسيرة الأمة العيناوية، ويجب أن يكون هذا الإنجاز حاضراً في التقييم.
وحول الصفقات الجديدة، والأسماء التي تتردد بين الحين والآخر، قال محمد بن ثعلوب الدرعي: الأهم وبعيداً عن الأسماء أن نؤكد أننا نتحرى الدقة تماماً قبل التفاوض مع أي اسم لتمثيل العين وارتداء قميصه، فاسم الزعيم ومكانته وطموحاته تفرض علينا نوعية خاصة من اللاعبين، الذين يتم اختيارهم وفق أسس صارمة ليصبحوا أهلاً لتمثيل العين والدفاع عن أحلام جماهيره، ونعد الأمة العيناوية بأن يكون ناديهم في المقدمة، وألا ينضم إلى صفوفه إلا من يستحق ومن يستطيع، وصفقاتنا للموسم الجديد ستكون عالمية تليق بالأمة العيناوية وستكون في الصميم.. لن يأتي إلا من نحتاجه ومن يضيف إلينا ويحقق لنا أهدافنا.
وأشاد رئيس مجلس إدارة شركة العين للاستثمار، بعطاء إدارة شركة الكرة السابقة بقيادة غانم الهاجري، مؤكداً أنهم بذلوا غاية جهدهم من أجل ناديهم، مشيراً إلى أن عطاء مجالس الإدارات تحديداً، لا يقاس فقط بنتائج المباريات وحصاد البطولات، وإنما بعمل جبار ومتشعب في قطاعات كثيرة، وقال: لقد أبلى مجلس الهاجري بلاء حسناً وقدم للعين الكثير، ولا زلنا نتذكر ثنائية الموسم الماضي وسيظل ومن معه ذخراً للأمة العيناوية التي عولت ولا زالت تعول عليهم في الإسهام بعطائهم من أجل رفعة وتقدم «الزعيم»، مؤكداً ثقته الكبيرة أيضاً بمطر الدرمكي الرئيس الجديد لشركة الكرة.
واختتم الدرعي، مؤكداً أن العين سيظل كبيراً، وأن هناك الكثير من الصفقات التي ستسعد جمهوره في الأيام المقبلة، وأن الإدارة تعمل دائماً على بناء فريق قوي، يكون أهلاً لتطلعات العيناوية، الذين عليهم دوماً أن يفخروا بفريقهم، وأن يجدوه أيضاً حيث ينتظرونه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©