الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحـاد للطيران» تطلق منصة ذكاء اصطناعي

«الاتحـاد للطيران» تطلق منصة ذكاء اصطناعي
11 يونيو 2019 01:45

أبوظبي (الاتحاد)

تطلق الاتحاد للطيران، بالتعاون مع شركة SWAE الحائزة على عدة جوائز ومركزها في مدينة فانكوفر، منصة «iFikra» للذكاء الاصطناعي، التي تهدف إلى الاستفادة القصوى من إمكانيات القوى العاملة في الاتحاد للطيران، من خلال تمكين كل موظف من المساهمة في عملية الابتكار.
وصمّمت المنصة لتسخير الطاقة الابتكارية الجماعية في الاتحاد، وتهدف إلى تعزيز روح المبادرة في المجموعة، من خلال السماح للموظفين بتقديم حلول مبتكرة للتحديات المستمرة وللفرص غير المستغلة.
وأطلق توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، المنصة الجديدة، أمس، لإعادة التأكيد على أهمية الابتكار في المجموعة، قائلاً: «إننا نعي كثرة الأفكار المذهلة الموجودة لدينا. كما أن موظفينا هم أكثر من يفهم طبيعة أعمالنا، لذا قمنا بتطوير هذه الأداة لمنحهم المنصة التي يحتاجون إليها للابتكار. فمع إطلاق الابتكار داخلياً، سنمنح ضيوفنا تجربة أفضل بكثير».
وتستخدم المنصة الجديدة الذكاء الاصطناعي لدعم وتعزيز خطط العمل المقترحة من قبل الموظفين، مع توفير حلقة مفتوحة للتعلم والتعاون والاستفادة من الآراء، بالاستناد إلى مبادئ الشفافية والجدارة للمساعدة على تصعيد الأفكار الأفضل بفعالية إلى الجهات المعنية.
وللمرة الأولى، سيتمتع الموظفون بالقدرة على المشاركة في تطوير الاستراتيجية التنظيمية من خلال التصويت، وتقديم الاقتراحات والآراء البناءة على أفكار زملائهم، ولعب دور مباشر في عملية اتخاذ القرار.
وستحصل الأفكار «المتخرجة» من المنصة على التمويل الأساسي من قبل Innovate Lab أو مختبر الإبداع الخاص بالاتحاد للطيران.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©