الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«دبي القابضة» تعيّن 3 إماراتيات في مناصب قيادية في مجموعة «تيكوم»

«دبي القابضة» تعيّن 3 إماراتيات في مناصب قيادية في مجموعة «تيكوم»
17 يناير 2019 03:27

دبي (الاتحاد)

أعلنت مجموعة دبي القابضة أمس تعيين ثلاث إماراتيات في مناصب قيادية في مجموعة «تيكوم» ضمن جهودها لدعم رؤية دبي بإعداد جيل جديد من الكوادر الوطنية القيادية، وتمكين المرأة الإماراتية، وتعزيز دورها بمختلف القطاعات والشركات التابعة لها.
وقال عبدالله أحمد الحبّاي، رئيس دبي القابضة: «يسرنا الترحيب بكوادرنا القيادية الإماراتية النسائية في مناصبهن الجديدة، ونحن نؤمن بخبراتهن التي ستضيف قيمةً كبيرةً إلى فريق إدارة دبي القابضة لاسيّما بعد مسيرتهن المهنية الاستثنائية وإنجازاتهن الكبيرة من خلال مناصبهن السابقة التي ساهمن فيها وبقّوة في مواصلة دعم نمو مجموعة «تيكوم»، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على مكانتنا، ويعزز قدرتنا لمواصلة النمو خلال الفترة المقبلة».
وفي إطار التعيينات الجديدة، جرى تعيين خديجة البستكي في منصب المدير التنفيذي لحيّ دبي للتصميم (d3)، خلفاً لمحمد سعيد الشحي، الرئيس التنفيذي السابق، الذي سيتسلم منصباً جديداً، ليستكمل من خلاله مساهمته الفاعلة في ترجمة أهداف دبي.
وستتولى حنان حوير الزرعوني استراتيجية التحول الرقمي لمجموعة «تيكوم» كمدير تنفيذي لتكنولوجيا الأعمال، حيث ستشرف على تطوير وتنفيذ البرامج والمشاريع التي ستمكّن المجموعة من تنفيذ مبادراتها الاستراتيجية وتحولها الرقمي لتحقيق الرؤية المستقبلية.
وتتولى بثينة الملا إدارة تطوير أعمال المجمعات الإعلامية من خلال منصبها كمدير تطوير الأعمال لمدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للاستديوهات ومدينة دبي للإنتاج.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©