الاتحاد

الاقتصادي

«أكسيس كوميونيكيشنز» تشارك في «انترسك 2011»

دبي (الاتحاد) - تشارك شركة أكسيس كوميونيكيشنز في معرض انترسك 2011، والذي تقام فعالياته على مدى ثلاثة أيام في دبي خلال الفترة من 16-18 يناير الجاري.
وتستعرض “أكسيس كوميونيكيشنز” أحدث ابتكاراتها من حلول المراقبة الرقمية، وذلك انسجاماً مع هدفها المتمثل في تعزيز مكانتها في سوق حلول المراقبة الشبكية بمنطقة الشرق الأوسط لتسهيل عملية الانتقال من الاعتماد على حلول المراقبة التناظرية إلى الحلول الرقمية الحديثة.
وسيحظى زوار منصة “أكسيس” التي ستتواجد في القاعة رقم 3، جناح C415 في “مركز دبي التجاري العالمي” بفرصة الاطلاع على مجموعة متنوعة من العروض التوضيحية والمعلومات الخاصة بأحدث التقنيات في عالم كاميرات المراقبة التي تتنوع بين كاميرات التصوير الحراري والكاميرات سهلة التركيب والعروض الحية، فضلاً عن الحلول الموثوقة والمتينة المخصصة للاستخدام الخارجي.
وبهدف تسجيل مشاركة قوية خلال الحدث، سيكون جوناس أندرسون، مدير تطوير الأعمال في “أكسيس كوميونيكيشنز”، رئيس مجلس إدارة اللجنة التوجيهية في “منتدى واجهات شبكات الفيديو المفتوحة”بالسويد، أحد المتحدثين الرئيسيين.
وسيقدم أمام الحضور عرض توضيحي حول الفوائد التجارية والتحديات المتعلقة بمسألة قابلية التشغيل التوافقي. كما سيقدم لمحة سريعة عن تاريخ منتدى ONVIF والتطور الذي مر به ليتحول إلى المبادرة الرائدة عالمياً في مجال وضع المعايير الخاصة بحلول الحماية الأمنية المادية القائمة على بروتوكول الإنترنت.

اقرأ أيضا

السيارات الكهربائية على طريق خفض التكلفة