الاتحاد

الاقتصادي

«موفنبيك» تستكمل افتتاح مرافق فندق «ابن بطوطة جيت»

محمود الحضري (دبي) - استكملت شركة فنادق ومنتجعات “موفينبيك”، بالشراكة مع شركة “سفن تايدس” الإماراتية افتتاح مرافق فندق “ابن بطوطة جايت” بإجمالي 400 غرفة.
يأتي ذلك في الوقت الذي افتتحت فيه أول فنادقها في العام 2011 بتدشين فندق “موفينبيك” ديره بطاقة 216 غرفة، بحسب جاي ايبسوم مدير تطوير الأعمال الاقليمي لمجموعة فنادق “موفنينبيك”.
وستقوم المجموعة بافتتاح فندقين في جزيرة النخلة – ديره العام الحالي، يضيفان 615 غرفة، لترتفع فنادقها الى سبعة منشآت بطاقة تقترب من ألفي غرفة.
وقال جاي لـ “الاتحاد” إنه من بين أربعة فنادق جديدة تم افتتاح اثنين بين أكتوبر 2010 ويناير 2011، وخلال العام الجاري سيتم افتتاح “منتجع وسبا رويال أمواج” على جزيرة نخلة الجميرا وهو مستوحى من التصاميم الآسيوية، ويضم 293 غرفة، مع توفير الخدمات الشاملة، علاوة على افتتاح “فندق وسبا أوسيانا” على جزيرة نخلة الجميرا بطاقة 324 غرفة.
وأطلق فندق ابن بطوطة جيت في مؤتمر صحفي أمس حملة “افتح البوابة” الترويجية لفترة أربعة أشهر بقيمة حوالي 6 ملايين درهم، والتي تتيح لنحو 20 ألف شخص في دولة الإمارات فرصة الفوز بمفتاح ذهبي إلى جانب حصول شخص واحد من بين ألفي شخص حاملين للمفاتيح البلاتينية على فرصة الفوز بمفتاح خاص لشقة مستأجرة لمدة سنة كاملة ضمن مشروع “بوابة ابن بطوطة” إضافة إلى توفر فرص الفوز بمئات الجوائز الفورية الأخرى

اقرأ أيضا

السيارات الكهربائية على طريق خفض التكلفة