الاتحاد

الاقتصادي

«روتانا» تفتتح أول فنادقها في كردستان العراق

دبي (الاتحاد) - افتتحت شركة روتانا فندق “اربيل روتانا” فئة الخمس نجوم وهو أول الفنادق التي تديرها في اربيل، كردستان العراق.
يقع الفندق على مقربة من منطقة الوزارات و”معرض اربيل الدولي”، كما انه يتمتع بتجهيزات فخمة ويضم تشكيلة واسعة من المطاعم ويوفّر مرافق عديدة لعقد الاجتماعات، ما يجعله الخيار الأنسب لرجال الأعمال المسافرين.
وقال المدير العام للفندق توماس توما: “إن فندق إربيل روتانا، الذي تملكه “مجموعة ماليا” وتديره روتانا، قد شيّد على مساحة عشرين ألف متر مربع من الأراضي الاستراتيجية الكائنة على مقربة تامة من القرية الانجليزية المرموقة وعلى مسافة عشر دقائق من مطار اربيل الدولي”.
وأضاف: “إني والطاقم هنا، فخورون جدا بتقديم ضيافة روتانا الى اربيل وإننا نبذل قصارى جهودنا لضمان استعداد كافة مرافق الفندق للافتتاح.
وتوفر هذه المُنشأة الجديدة لروتانا كل الراحة والرفاهية، من اجل التمتع بإقامة مريحة مخصصة لرجال الأعمال، إذ يحتوي الفندق على العديدة من المطاعم ووسائل الترفيه. أما الديكور الداخلي الحديث والمترف فينعكس في التجهيزات الفاخرة في كل من الغرف و الأجنحة الـ 201، بينما تشكل قاعات المؤتمرات
والحفلات علامة مميزة في مدينة اربيل.
وتمتد قاعات الاجتماعات و المؤتمرات على مساحة تبلغ 1200 متر مربع حيث تتضمن صالة كبرى للحفلات تتسع إلى حدود 800 شخص إضافة الى ثلاث قاعات مجهزة ومصممة لاستضافة مختلف أنواع الاجتماعات و الندوات. يؤمن اربيل روتانا المسافرين من رجال الأعمال خدمات رفيعة المستوى من أجل توفير الدعم المطلق لنشاطاتهم، بالإضافة إلى ضمان فرص وافرة للاسترخاء والاستجمام في مرافق الفندق الترفيهية والمتطورة والتي تشمل مركزا للياقة البدنية، الجاكوزي، غرف البخار والساونا، أحواض السباحة الخارجية ذات الحرارة المحكمة وغرف العلاج بالتدليك.

اقرأ أيضا

«المركزي» يتوقع نمو التمويل للقطاعات الاقتصادية