الرياضي

الاتحاد

بارمبي يتولى تدريب هال سيتي

لندن (رويترز) - أسدل نيك بارمبي لاعب منتخب إنجلترا لكرة القدم السابق رسمياً الستار على مسيرته كلاعب، والتي استمرت 21 عاماً، بعد الإعلان عن توليه تدريب نادي هال سيتي المنتمي لدوري الدرجة الثانية، بشكل دائم أمس.
وانضم بارمبي البالغ من العمر “37 عاماً” إلى توتنهام وهو في 16 من عمره في عام 1990، كما لعب لفرق ايفرتون وليفربول وميدلسبره وليدز يونايتد وهال سيتي خلال مسيرة طويلة شملت الظهور مع المنتخب الانجليزي في 23 مباراة أحرز خلالها أربعة أهداف.
وتولى بارمبي في بادئ الأمر مسؤولية تدريب هال سيتي بشكل مؤقت في نوفمبر تشرين الثاني الماضي بعد انتقال نايجل بيرسون لتدريب ليستر سيتي. وأبلغ بارمبي موقع النادي على الانترنت: “انه لشرف كبير بالنسبة لي ان اتولى تدريب النادي الذي يمثل المدينة التي ولدت فيها واتطلع لخوض هذا التحدي”. وأضاف: “على الرغم من أن قرار إنهاء مسيرتي كلاعب كان صعبا للغاية لكني استمتعت بوجودي على رأس الجهاز الفني وأشعر بسعادة لاستمراري في العمل مع هذه المجموعة من اللاعبين الموهوبين”. ويحتل هال حالياً المركز السادس في دوري الدرجة الثانية ويسعى للعودة إلى الدوري الممتاز بعد أن فقد مكانه في نهاية موسم 2009-2010.

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي