الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

حتا يفاوض قاسم لتجديد عقده

حتا يفاوض قاسم لتجديد عقده
10 يونيو 2019 00:13

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة)

يكتنف الغموض مصير وليد عبيد مدرب حتا، رغم إعلان الأخير وجوده كمساعد للمدرب الروماني الجديد كريستوس كونتس، إذ تشير التوقعات إلى احتمال عدم استمراره مع الفريق في الموسم الجديد، رغم مساهمته في قيادة «الإعصار» إلى دوري المحترفين للمرة الثانية على التوالي في إنجاز نادر لمدرب مواطن.
ويأتي هذا في الوقت الذي دخل فيه مسؤولو حتا في مفاوضات مع ثلاثة لاعبين أجانب، للتعاقد معهم في الفترة المقبلة، وذلك حسب الرؤية الفنية المقررة للمراكز التي تم تحديدها بعد اجتماعات مكثفة في الفترة الماضية، كما ينتظر النادي نتائج الاتصالات الجارية مع بعض الأندية للحصول على خدمات بعض المواطنين بنظام الإعارة، وذلك وسط سياج من السرية بعد فشل بعض المحاولات لضم لاعبين من أندية دبي.
وتشير مصادر مقربة من النادي إلى احتمال ابتعاد عبيد علي البدواوي، مدير الفريق الأول عن العمل الإداري في الموسم الحالي، بسبب ارتباطه الأكاديمي وذلك بعد جهوده في المواسم الماضية، حيث أصبح في حكم المؤكد انضمام ناصر حسن إلى الجهاز الإداري في الفريق الأول مع راشد حسن وعلي عبدالله البدواوي.
بدوره كشف المدافع محمود قاسم عن مفاوضات مع مسؤولي نادي حتا، لتجديد عقده لموسم آخر وذلك بالرغبة في الدفاع عن «الإعصار» في دوري المحترفين.
ولم ينف قاسم امتلاكه عروضاً من أندية أخرى تسعى للاستفادة من خدماته في الموسم الجديد، مشيراً إلى رغبته في الاستمرار، خصوصاً أنه يشعر بأن الأجواء الموجودة في النادي تشجعه على الاستمرار للموسم المقبل لتأكيد حضوره القوي مع الفريق في المحترفين.
وأوضح قاسم أن إدارة حتا هيأت الظروف المناسبة أمام اللاعبين في الفترة الماضية، ومنحتهم الثقة الكبيرة التي قادتهم إلى استعادة موقع الفريق في دوري الخليج العربي، الأمر الذي يمثل دافعاً قوياً في الموسم الجديد رغم المنافسة القوية المتوقعة من الفرق الأخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©