الاتحاد

الاقتصادي

مهرجان دبي للتسوق يطلق كرنفالاً دولياً للكوميديا

دبي (وام)- أطلق مهرجان دبي للتسوق فاعلية جديدة أمس باسم «كرنفال دبي الدولي للكوميديا» تبدأ في 22 يناير الحالي في مدينة المهرجانات «دبي فستيفال سيتي» وتسلط الضوء على فن الكوميديا الارتجالي الذي يحظى بشهرة واسعة في أنحاء العالم.
ويأتي هذا المهرجان الذي يمتد إلى ستة أيام في إطار حرص مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية بدبي والجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق الذي بدأ فعالياته في الثالث من الشهر الحالي على تقديم واحتضان كل ما هو جديد ومتميز.
وأعلنت المؤسسة تفاصيل الحدث الجديد في مؤتمر صحفي عقدته اليوم بمشاركة كل من خديجة تركي مدير أول تطوير العلاقات العامة والإعلام في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري وعلي السيد الممثل الكوميدي والمخرج والمنتج الإماراتي والمدير التنفيذي لشركة «دوباميدي» المنظمة للحدث.
وقالت تركي إن مهرجان دبي للتسوق على مدى 17 عاماً ساهم في تحويل دبي إلى واحدة من أهم وجهات التسوق والترفيه وهذا يشكل تحدياً لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري تجاه رفع مستوى المهرجان والمحافظة على طابعه الفريد من خلال الفعاليات والأنشطة التي لا تقدم في أي مكان آخر.
وأضافت أن مهرجان دبي للتسوق يعد دليلا على روح الابتكار التي تهدف في المقام الأول إلى خلق ذكريات لا تنسى من خلال فعالياته المتميزة التي سيكون من بينها «كرنفال دبي الدولي للكوميديا» الذي يمثل مفهوماً جديداً تستضيفه دبي لأول مرة من خلال مهرجان دبي للتسوق. وأوضحت تركي أن الهدف من تنظيم هذا الكرنفال تسليط الضوء على فن الكوميديا الارتجالية الذي يحظى بشعبية عالمية واسعة.

اقرأ أيضا

النساء يتفوقن على الرجال في الإدارة المالية بالشركات الكبرى