الاتحاد

الرياضي

جلسة عباس تذيب الجليد بين شحاتة وزكي

(القاهرة) - أذابت جلسة ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك مع حسن شحاتة المدير الفني لفريق كرة القدم بحضور عمرو زكي، الجليد بين شحاته واللاعب، ليوافق الأول على عودة الأخير للتدريبات بعدما بادر بسحب شكواه من اتحاد الكرة ضد ناديه بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية.
وكان إسماعيل يوسف أكد في تصريحات سابقة أن المدير الفني متحفظ على عودة زكي بعد أن تلاعب بالجهاز بأكمله وناورعلى عودته أكثر من مرة، وينتظر أن ينتظم زكي رسميا في تدريبات فريقه عقب مباراة الجونة المقررة اليوم، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي بتدريبات انفرادية للوصول باللاعب إلى مستوى بدني يعوض غيابه عن التدريبات والمباريات لفترة طويلة.
من ناحية أخرى، حقق فريق سموحة مفاجأة من العيار الثقيل، وتغلب على ضيفه فريق الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها ستاد الإسكندرية في افتتاح مباريات الجولة الثالثة عشر للدوري، وتقدم الإسماعيلي بهدف لأحمد علي في الدقيقة 18، فيما أحرز صامويل أفوم هدفي الفريق السكندري في الدقيقتين 53 و90 على التوالي. ورفع سموحة رصيده للنقطة العاشرة ويصعد للمركز الخامس عشر، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الإسماعيلي عند النقطة 20 في المركز الخامس.
وسحق فريق المقاولون العرب نظيره الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليقفز ذئاب الجبل إلى المركز الـ 13 برصيد 10 نقاط، فيما قبع الداخلية في ذيل الجدول برصيد 5 نقاط. وحقق إنبي الفوز الثالث على التوالي تحت قيادة حسام البدري المدير الفني للفريق، بفوزه على اتحاد الشرطة بهدف نظيف أحرزه الإيفواري ديفونيه في الدقيقة 85، ليصعد المركز التاسع برصيد 15 نقطة، فيما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند 24 نقطة بالمركز الثالث.

اقرأ أيضا

أبوظبي تستضيف مونديال السباحة 15 ديسمبر 2020