الاتحاد

الإمارات

«توازن» تنظم ندوة للموردين الصناعيين المحليين

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت شركة توازن القابضة يوم أمس الندوة الأولى للموردين الصناعيين المحليين، والتي تعد إحدى مبادرات مجلس الشركات الدفاعية الوطنية وتوازن، وذلك بهدف تبادل الخبرات والتعاون بين مؤسسات التصنيع والتوريد بالدولة.
وألقى مطر علي الرميثي، الرئيس التنفيذي لوحدة التطوير الصناعي بمجلس التوازن الاقتصادي الكلمة الرئيسية للندوة والتي أكد فيها على أهمية العلاقة بين قطاعات التصنيع والتوريد الصناعي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال: إنه لا غنى عن توفر قطاع قوي ومتماسك من أجل دعم النمو الاقتصادي المتسارع الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة وتوجهات الدولة نحو التنمية الشاملة والمستدامة. واستعرض الرميثي مسيرة مجلس التوازن الاقتصادي منذ تأسيسه عام 1992، كاشفاً أن المجلس أسهم حتى يومنا هذا في إقامة ما يزيد عن 60 مشروعاً باستثمارات تتجاوز قيمتها الإجمالية 10 مليارات درهم. من جانبه، أشار أحمد سعيد النايلي، المدير التنفيذي لتطوير الأعمال والتسويق بتوازن، في الكلمة التي ألقاها، إلى أن تنظيم الندوة يأتي من ضمن المبادرات الاستراتيجية لتوازن لتشجيع وتحفيز الشراكات وتقوية القاعدة الصناعية في الدولة. وأضاف: نسعى دوماً لإقامة شراكات بناءة وطويلة المدى مع مختلف الجهات ذات العلاقة، وذلك في إطار الجهود التي نبذلها للمساهمة في تحقيق رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة نحو قطاع صناعي قوي، يستند إلى المعارف والتكنولوجيا والتنافسية.
وتطرق النايلي إلى أهداف الندوة في تطوير كفاءات الموردين المحليين وتمكينهم وإتاحة الفرص لهم للتواصل مع الشركاء والمستهلكين.
كما أن هذا الحدث يساهم في تسهيل دعم الجهات الحكومية للموردين مما يساعدهم في الوصول إلى المستويات العالمية، وبالتالي مساهمتهم في تعزيز ونمو اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا

الرئيس الباكستاني يمنح منصور بن زايد وسام «هلال باكستان»